اخبار مصر

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمطار العلمين

انطلقت صباح اليوم الأربعاء فعاليات اليوم الثاني لمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء والذي تقام نسخته الأولى في أفريقيا والشرق الأوسط، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى. – القائد العام للقوات المسلحة بمطار العلمين بمدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى اليوم 5 سبتمبر.

وستعرض جميع الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني أحدث أنشطتها وخدماتها وإمكانياتها التكنولوجية المتقدمة في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى لمحة عامة عن أحدث معدات وتقنيات وأنظمة الطيران لزوارها من كافة دول العالم. . وتعد هذه خطوة حاسمة في رحلة مصر لتعزيز مشاركتها في مجال النقل الجوي واستكشاف الفرص اللامحدودة التي يوفرها. يعد هذا مجالًا مهمًا للمشاركين من قادة الصناعة وأصحاب المصلحة المعنيين، مما يخلق فرص شراكة جديدة تشكل مستقبل صناعة النقل الجوي العالمية.

تشهد ساحة العرض المفتوحة لمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمطار العلمين الدولي مشاركة عدد كبير من نماذج الطائرات المختلفة المدنية والعسكرية بالإضافة إلى عروض جوية احترافية تقدمها نخبة فرق العرض الجوي العالمية في أجواء مليئة بالإثارة والإثارة.

أكثر من 100 دولة وأكثر من 300 شركة ووجهة من أكبر شركات تصنيع الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم تشارك في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء، بحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والدفاع من مختلف أنحاء العالم ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية التي تعنى بالطيران المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى