رياضة

تحرك سريع.. ليفربول يبدأ مفاوضات تجديد عقد صلاح

أفادت تقارير أن إدارة ليفربول قررت بدء المفاوضات بشأن تمديد عقد المصري محمد صلاح، بعد تصريحاته الأخيرة عقب الفوز على مانشستر يونايتد (3-0).

وقال صلاح بعد الفوز إن هذه المباراة ستكون الأخيرة له على ملعب أولد ترافورد حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ولم يتواصل معه النادي بعد بشأن التمديد.

ونقل موقع فوتبول إنسايدر، الأربعاء، عن مصادر لم يسمها قولها إن إدارة ليفربول قررت اتخاذ الإجراءات اللازمة عقب التصريحات، وإن المفاوضات بين الطرفين ستبدأ خلال أسابيع.

وأضافت: “كانت أولوية النادي خلال الأشهر القليلة الماضية هي التعاقد مع المدرب آرني سلوت وإجراء تغييرات على الهيكل الإداري للنادي. الآن سيتفاوض النادي مع صلاح لتمديد عقده”.

حقق اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بداية رائعة للموسم الجديد، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في أول ثلاث مباريات من الموسم وحده.

وانتقل صلاح إلى ليفربول قادما من نادي روما الإيطالي في صيف 2017. ومدد قائد منتخب مصر عقده مع الريدز في يوليو 2022 حتى نهاية الموسم الحالي. وتعثرت المفاوضات بين الطرفين في بعض المراحل قبل التمديد، مما أدى إلى انتقال صلاح إلى صدارة قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز، براتب يقدر بـ 350 ألف جنيه مصري أسبوعيا، بحسب ما أفادت عدة تقارير صحفية.

ورفض صلاح الانتقال إلى الدوري السعودي بعد حصوله في السابق على عرض مغري من الهلال، مفضلا استكمال عقده مع الريدز.

ويحتل “الملك المصري”، كما يطلق عليه، المركز العاشر في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي عبر العصور برصيد 160 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى