رياضة

الإسماعيلي يكشف آخر تطورات حالة إيهاب جلال.. ويحسم مسألة سفره للعلاج بالخارج

أعلن النادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، آخر التطورات الصحية المتعلقة بحالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول بالنادي، بعد تعرضه مؤخرًا لوعكة صحية تطلبت إجراء عملية جراحية دقيقة.

وقال النادي الإسماعيلي في بيان صادر عنه: “ندعو كافة وسائل الإعلام المختلفة، سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية، إلى الامتناع عن نشر الأخبار المتعلقة بحالة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني الأول للنادي، توخي الحذر”. “

وقال النادي الإسماعيلي إن الجهاز الطبي المسؤول عن حالة الكابتن إيهاب جلال أكد أنه يخضع حاليا للمراقبة في وحدة العناية المركزة وأنه سيبدأ فترة التعافي غدا ثم يخضع بعد ذلك لمجموعة من الفحوصات لتحديد مدى الإصابة. استجابة مرضه للعلاج.

وأشار الإسماعيلي في بيانه إلى أن ما تم نشره مؤخرا عن نية أسرة الكابتن إيهاب السفر للخارج لاستكمال رحلته العلاجية عار عن الصحة تماما، وطالب كافة وسائل الإعلام بعدم إثارة الجدل حوله أخبار عارية عن الصحة تماما.

أعلن النادي الإسماعيلي، في وقت متأخر من مساء الأحد، عن إصابة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، بوعكة صحية خلال الساعات الماضية نقل على إثرها إلى المستشفى، وتمنى له الشفاء العاجل.

دكتور. وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين بالوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن كافة المتطلبات اللازمة في قضية الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي والمدير الفني السابق. المنتخب المصري .

وسبق أن كشف مصدر مقرب من إيهاب جلال، بحسب تقارير إعلامية، عن مفاجأة تتعلق بحالته الصحية، مشيراً إلى أن إصابة المدرب بفيروس كورونا خلال فترة ولايته الأولى في الإسماعيلي أثرت على صحته.

وأكد المصدر أن المدرب نصحه الأطباء بالتوقف عن التدريب لكنه رفض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى