رياضة

رئيس بيراميدز: فخورون بالتتويج بكأس مصر.. وعلينا مسؤولية أكبر في الموسم الجديد

تحدث المهندس ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، عن فوز فريقه بلقب كأس مصر لأول مرة في تاريخ النادي بعد فوزه على “زد” بهدف مقابل صفر في المباراة الماضية.

وقال رئيس بيراميدز خلال ظهوره ضيفا على قناة أبوظبي الرياضية: “فخورون بتتويجنا أبطالا لكأس مصر، البطولة الأعرق في مصر، ويسعدنا إضافتهم إلى قائمة الأندية”. فاز بهذه البطولة.”

وأضاف: «ليس من السهل على الإطلاق الوصول إلى هذه البطولة في وقت قصير. الفوز بالبطولة يحمل معه مسؤولية وضرورة بذل جهود أكبر في الموسم الجديد».

وأوضح المهندس ممدوح عيد: «لدينا هدف واحد وهو مواصلة المنافسة على البطولات ودعم الملاك الإماراتيين. ما يقدمونه من مواقع الاستثمار الرياضي في مصر مميز للغاية ويسعدنا أن نكون أول ناد يستفيد من دعم الإمارات.

وعن اختيار اللاعبين، قال المهندس ممدوح عيد، إن النادي يعمل وفق نظام عمل متكامل ويتم اختيار العناصر وفق رؤية شاملة وخطط موضوعة، وفق النظام الذي يشرف عليه هو والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي. والجهود الاستثنائية التي يبذلها الكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات في اختيار واستقطاب أفضل اللاعبين هي التي تجعل بيراميدز يشارك دائمًا في جميع البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى