رياضة

ناتشو: أعيش أفضل لحظة في حياتي مع القادسية وأنا فخور جداً

أكد ناتشو فرنانديز أنه متحمس للغاية لمشروع نادي القادسية السعودي، وأكد أنه يعيش أفضل لحظة في حياته وفخور بذلك جداً.

وتعاقد القادسية مع ناتشو، قائد ريال مدريد السابق، في الميركاتو الصيفي، والذي يمتد عقده حتى عام 2026.

وقال ناتشو في حوار مع قناة دوري روشان السعودي على يوتيوب: “أنا سعيد بشكل خاص بمشروع القادسية. إنه مشروع لدينا فيه العديد من اللاعبين الأجانب رغم: «نحن نبدأ من الصفر، لكننا نريد أن نذهب بعيدًا جدًا قريبًا».

وأضاف: “لقد استقبلني الفريق بشكل جيد للغاية وأشعر أنني في بيتي”، داعياً جماهير القادسية للحضور والدعم حتى يكون الموسم جيداً.

وتابع: «أنا منخرط في مشروع جديد ساهم في قدومي أنا وعائلتي إلى هنا. لذلك أستطيع أن أقول إنني أعيش أفضل لحظة في حياتي وأنا فخور جدًا بذلك وأتمنى أن يأتي الحلم التالي، ما يمكنني تحقيقه هو الفوز بلقب مع القادسية.

“لقد شعرت منذ فترة طويلة بالحاجة إلى تجربة جديدة.”

وأكد ناتشو: “يمكنني جلب الخبرة التي اكتسبتها طوال حياتي في ريال مدريد. إنه ناد يتطلب منك الكثير، ويتطلب منك أن تكون في حالة جيدة كل يوم، ويتطلب منك الفوز والحصول على تجارب رائعة في هذه السنوات.

وأضاف: “أريد تقديم التوجيه للاعبين، وخاصة الشباب، والالتقاء بأولئك الذين لديهم أيضًا خبرة مثلي لتشكيل مجموعة جيدة والتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام. لقد اعتمدوا علي بشكل كبير وأظهروا لي الكثير من المودة منذ اللحظة الأولى.

وعن قراره بالانضمام إلى القادسية أجاب: “لطالما شعرت بالحاجة إلى تجربة جديدة. لقد تحدثت مع النادي حول هذا الأمر قبل بضعة أشهر وعندما انتهى الموسم اتخذنا القرار”.

وأضاف: «كنت مع المنتخب في بطولة أوروبا. لم يكن قرارًا سهلاً لأنه كان من الصعب جدًا ترك النادي الذي أحببته في حياتي. لقد فكرت في الأمر كثيرًا وكنت بحاجة إلى التغيير، هذا التغيير الجذري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى