رياضة

بداية صعبة لفلسطين أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

يستضيف المنتخب الفلسطيني منتخب كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتحت قيادة مدربه التونسي مكرم دبوب، تمكن «الفدائي» من الخروج بقوة، وأظهر قدرته الكبيرة على منافسة أفضل اللاعبين في آسيا على تذكرة المونديال وتحقيق الحلم التاريخي.

وتأهل المنتخب الفلسطيني في ظهوره السابع في التصفيات إلى الدور الثالث حيث احتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته خلف أستراليا ومتقدما على لبنان وبنغلاديش.

ويتميز المنتخب الفلسطيني بدفاع قوي، مع وجود مجموعة قوية من النجوم في المقدمة، على رأسهم عدي الدباغ وتامر صيام ومصعب البطاط.

كوريا للعام الحادي عشر على التوالي

يسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الحادية عشرة على التوالي، بعد أن تمكن من تصدر ترتيب المجموعة الثالثة في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة.

لكن رحلة الكوريين في الدور الثاني من التصفيات شهدت تواجد ثلاثة مدربين مختلفين، بدءاً بالألماني يورغن كلينسمان الذي قادهم في أول مباراتين، ومن ثم هوانغ سون الذي تولى المهمة مؤقتاً. أشرف كل من هونغ وكيم دو هون على مباراتين للمنتخب الوطني.

ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، فيما يتنافس الفريقان صاحبا المركزين الثالث والرابع في الدور الرابع على تذكرتين لكأس العالم وتذكرة فاصلة عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى