رياضة

وداع مؤثر لأنخيل دي ماريا بعد اعتزاله اللعب مع الأرجنتين

بكى أنخيل دي ماريا، خلال وداع عاطفي في ملعب مونومنتال، الخميس، بعد اعتزاله اللعب مع منتخب الأرجنتين.

وأعلن دي ماريا قراره في 15 يوليو الماضي بعد فوز الأرجنتين بكأس كوبا أمريكا على كولومبيا.

وتم تكريمه قبل فوز الأرجنتين على تشيلي 3-0 في تصفيات أمريكا اللاتينية لكأس العالم 2026.

وتأثر دي ماريا (36 عاما) الذي خاض 145 مباراة دولية وسجل 31 هدفا، بشدة في ملعب مونومنتال الذي دخله مع زوجته وابنتيه. وشهدت الأسرة بث تسجيل فيديو أظهر أبرز إنجازاته وأهدافه وخمسة ألقاب مع المنتخب الوطني، من بينها كأس العالم 2022.

تكريم ليونيل ميسي

ونعى ليونيل ميسي، الذي غاب عن المباراة بسبب الإصابة، زميله السابق قائلا في التسجيل: “أنا آسف لأنني لا أستطيع المشاركة في هذه الأمسية الخاصة من أجلك. أتمنى أن تستمتع بهذا المساء مع عائلتك وأحبائك. هذا هو الشرف الذي تستحقه على كل ما قدمته لنا. على المستوى الشخصي، أخبرنا بعضنا البعض بكل ما يجب أن نقوله… وفي النهاية أصبحنا أسيادًا في كل شيء.

وبكى لاعب بنفيكا عاطفيا عندما أدى المغني أبيل بينتوس أغنيته “لا تنساني” وحصل على درع من رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا ونسخة من كأس كوبا أمريكا.

ثم ألقى كلمة للفريق الذي ارتدى لاعبوه القمصان رقم 11 تكريما له، قائلا: “لقد أتيحت لي الفرصة للعب مع عدة أجيال وكنت محظوظا بوجود لاعبين رائعين بجانبي”. لم أتمكن من تحقيق أي شيء في هذه السنوات وفرصة الفوز… مع اللاعبين الذين يشاركونني هذه اللحظة اليوم».

وأضاف: “لهذا السبب لا أريد أن أنسى أولئك الذين جاءوا معي وعلموني مواصلة القتال والقيام بالكثير من الأشياء حتى أتمكن من الاستمرار. أشكرهم على ما فعلوه وما علموني إياه في مسيرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى