اخبار مصر

ألحق خزن.. انقطاع المياه عن هذه المناطق من 9 مساء الجمعة لـ5 صباح السبت

إضافة للتخزين … قالت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي إنه سيكون هناك انقطاع للمياه لمدة 8 ساعات في بعض المناطق مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، بسبب أعمال الصيانة بمحطة شمال حلوان، حيث أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن… مناطق (مساكن زلزال – التعاونيات – عزبة الوالدة – عرب الوالدة – منشية عين حلوان – مساكن صلاح سالم) بحلوان وضعف المياه بمناطق (غرب حلوان – شارع الريل) بحلوان، ابتداءً من مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة من التاسعة مساءً حتى الخامسة صباحًا يوم السبت لمدة 8 ساعات.

وأرجعت الشركة سبب العطل إلى أعمال صيانة واستبدال وتجديد وربط ماسورة مياه قطر 700 ملم مع ماسورة قطر 600 ملم بمحطة مياه شمال حلوان.

تنبيه هام لجميع المواطنين

وبحسب المعلومات الرسمية فإنه من المقرر أن يبدأ قطع مياه الشرب اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 الساعة 9 مساءً ويستمر حتى يوم السبت 7 سبتمبر 2024 الساعة 5 صباحًا، وبذلك سيستمر قطع مياه الشرب لمدة 8 كاملة. ساعات.

ودعت الشركة كافة المواطنين وكذلك أصحاب المستشفيات والمخابز إلى ضرورة توفير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل انقطاعها، مؤكدة أن الجهات المسئولة عن شركة مياه الشرب بالقاهرة ستقوم بتسيير عربات مياه الشرب إلى المناطق المتضررة من المياه. ويمكن ذلك من خلال الخط الساخن 125 أو عبر خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى