رياضة

وزارة الرياضة تنظم مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد

وفي إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة، نظمت وزارة الشباب والرياضة مراكز ولجان شبابية من خلال الإدارة المركزية؛ مهرجان ليالي المراكز الشبابية تحت رعاية د. أشرف صبحي محافظة بورسعيد واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد.

نظم مهرجان ليالي، الذي أقيم لمراكز الشباب بمحافظة بورسعيد، فعاليات متنوعة شملت أنشطة ترفيهية ورياضية وفنية وثقافية واجتماعية، شارك فيها أكثر من 3000 مشارك ضمن المبادرة الرئاسية “بداية جديدة في 100 يوم” “مهرجانات ليالي” المقرر عقدها على مستوى محافظات الجمهورية في إطار مبادرة “بداية”.

أكد وزير الشباب والرياضة د. وأكد أشرف صبحي، أن المهرجان يهدف إلى جذب الشباب إلى مراكز الشباب من خلال مجالات النشاط المختلفة وتوسيع قاعدة المستفيدين من الأنشطة وتكثيف الأنشطة في مراكز الشباب، فضلا عن صقل وتنمية الوعي الثقافي والاجتماعي والرياضي لدى الشباب. واختيار الشباب المتميز والمثالي من خلال الأنشطة الثقافية والرياضية وتشجيع الشباب على الابتكار وخلق الثقافة.

وأشارت الوزيرة إلى أهمية “المبادرة الرئاسية: بداية جديدة” ودورها من خلال برنامج عمل شامل للتنمية البشرية وترسيخ الهوية المصرية، حيث تضم المبادرة عددا كبيرا من المبادرات في المجالات، بينما وزارة تتولى منظمة الشباب والرياضة تطوير برنامج التربية البدنية الصحية للأطفال لبناء جيل سليم صحيا بدنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى