ترفيه

مها أحمد تهاجم منتقديها: “شغلي على التيك توك مش هسيبه طول ما فيه فلوس”

بدأت الفنانة مها أحمد الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وجهت رسالة لمتابعيها بعد أن انتقدها بعضهم بسبب منشوراتها المستمرة على تيك توك.

هاجمت الفنانة مها أحمد متابعيها عبر البث المباشر عبر حسابها على “تيك توك”، وقالت: “أنا متسلقة جبال ولا أعاني من التنمر”.

لن أترك عملي على التيك توك حتى يتوفر المال

وتابعت: “وظيفتي في تيك توك ولن أتركها طالما أملك المال لأنها لا تفيدني كثيرا”.

وأوضحت مها أحمد: “أنا من الدرب الأحمر، من الحلمية والسيدة عائشة والسيدة زينب، ونصف عائلتي مقاولون وصناعيون، والنصف الآخر وزراء ومدنيون”. “”يعني والدي مقاول وربيني كويس جداً وأعرف أرد على أمتي وأمارس حقوقي.

ونفت مها أحمد، كغيرها من الفنانين، تلقي العلاج على نفقة الدولة، قائلة: “رغم أنني فنانة مصرية ومن حقي أن أتلقى العلاج على نفقة الدولة، إلا أنني أرفض هذا النوع من العلاج، حتى أن البعض لا يخرج و… “انتقد الدولة لمعاملتها الفنانين على حسابها”.

أنا امرأة قوية ذات طموح

كما وصفت مها نفسها بالمرأة القوية وقالت: “أنا امرأة طموحة وأبذل كل ما في وسعي لكسب لقمة العيش، لولا الطغاة لكنتم وصفوني بالمرأة القوية”.

بيت الحاجة

وآخر أعمال مها أحمد كانت مشاركتها في مسلسل “بيت الشدة” عام 2022 من إخراج وسام المدني، وتأليف ناجي عبد الله، ويشارك في بطولته وفاء عامر، وأحمد وفيق، وإيهاب فهمي، ومحسن منصور، وغيرهم من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى