اخبار مصر

البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا يستعد عشاق كرة القدم في مصر وإفريقيا لمشاهدة المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره الرأس الأخضر في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية. ستقام بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب ويأمل الفراعنة في بداية قوية ليحققوا الفوز ويتصدروا المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبين من موريتانيا وبوتسوانا.

ويدخل منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن، المباراة أمام منتخب الرأس الأخضر، الذي يعتبر منافسا قويا وصعبا، بحماس كبير وإرادة قوية لتحقيق الفوز. وتعد هذه المباراة الخطوة الأولى في مشوار المنتخب الوطني نحو التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والذي يسعى الفريق إلى تحقيقه بعد الأداء المتذبذب الذي قدمه في الفترة الأخيرة، خاصة بعد خروجه المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021. .

ومن أهم العوامل التي يعتمد عليها المنتخب المصري في هذه المواجهة، خبرة لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح النجم الدولي. ويعتبر صلاح أحد أبرز اللاعبين في العالم ودائما ما يكون عنصرا حاسما في هجوم المنتخب الوطني. وإلى جانب صلاح، يمتلك المنتخب الوطني مجموعة من الأسماء البارزة مثل مصطفى محمد الذي يلعب في الدوري الفرنسي، وعمر مرموش الذي يلعب في الدوري الألماني، وتريزيجيه، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، وأحمد سيد زيزو. الذي انضم مؤخرا للزمالك تألق.

لكن في المقابل، يفتقد الفراعنة خدمات الثنائي الدفاعي المهم محمد عبد المنعم وإمام عاشور. وربما يشكل غياب هؤلاء اللاعبين تحدياً أمام منتخب مصر، لكن حسام حسن يعمل على وضع خطط تكتيكية للتغلب على هذا النقص وتعويضه بأفضل شكل ممكن.

ورغم أن منتخب الرأس الأخضر ليس من القوى الكبرى في القارة الإفريقية، إلا أنه أظهر تطورا ملحوظا في الأداء خلال السنوات الأخيرة. ويتمتع الفريق بدفاع قوي وتنظيم جيد على أرض الملعب، مما يجعل المواجهة مع مصر تحدياً خطيراً للمنتخب. ومع ذلك، يتمتع الفراعنة بالأفضلية من حيث الخبرة والمهارات الفردية، والتي يمكن أن تصنع الفارق في المباراة.

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتجنب الحسابات المعقدة في التصفيات، خاصة وأن المجموعة الثالثة تبدو متوازنة إلى حد كبير وكل نقطة ستكون حاسمة في تحديد هوية الفريق المتأهل. الفوز في المباراة الأولى سيعزز ثقة الفريق ويمنحه دفعة معنوية كبيرة للاستمرار بنجاح في التصفيات على أمل العودة إلى صدارة الكرة الأفريقية ورفع اللقب المنشود.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) موعد مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر. وتقام هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من التصفيات التي يستضيفها المغرب. ويريد المنتخب المصري أن يبدأ بداية قوية في التصفيات وأن يظهر قوته في هذه المسابقات.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة، بينما تقام في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي. وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي الذي يعتبر معقل المنتخب المصري في العديد من المناسبات المهمة.

ويدخل المنتخب المصري المباراة بقيادة المدير الفني حسام حسن، الذي يعول على نجومه لتحقيق فوزه الأول في التصفيات. ويتصدر هؤلاء النجوم النجم العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي يمثل قوة هجومية قوية للمنتخب. ويعتمد الفريق إلى جانب صلاح على مجموعة من اللاعبين المتميزين مثل مصطفى محمد وعمر مرموش وتريزيجيه بالإضافة إلى محمد النني وأحمد سيد زيزو.

ورغم الغيابات المؤثرة في الفريق مثل غياب المدافعين محمد عبد المنعم وإمام عاشور، إلا أن الفراعنة يريدون تقديم أداء قوي يؤكد جاهزيتهم للتأهل إلى نهائيات المغرب. من جانبه، يعتبر منتخب الرأس الأخضر منافسا صعبا، لكنه في متناول منتخب مصر الذي يريد تجنب المفاجآت والحصول على النقاط الثلاث الأولى في التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

تعتبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 وبالتالي القناة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر وتحديداً على قناة beIN Sports HD 2.

توقف مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

استعانت مجموعة قنوات BeIN Sports بالمعلق المخضرم علي محمد علي للتعليق على أحداث مباراة مصر والرأس الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى