رياضة

الأهلي يختتم اليوم تحضيراته لمواجهة بيراميدز بالدوري

يعقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، مرانه الأخير على ملعب التتش بالجزيرة، للاستعداد لمواجهة بيراميدز في الدوري العام.

ويستعد النادي الأهلي لخوض المباراة أمام فريق بيراميدز ضمن تأجيل الجولة الرابعة عشرة والتي من المقرر أن تقام مساء الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة.

وأجرى النادي الأهلي، أمس الأربعاء، مرانًا جماعيًا بعد انتهاء فترة الراحة التي مدتها 24 ساعة والتي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة طلائع الجيش.

ألقى السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية عبر الفيديو للاعبين في إطار الاستعدادات لمباراة بيراميدز في الدوري.

أدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش في نهائي الدوري، تدريبات بدنية وتعافيية متنوعة داخل صالة الألعاب الرياضية على هامش المران الجماعي.

وخضع باقي اللاعبين لتدريبات بدنية وفنية تحت إشراف المدير الفني مارسيل كوهلر، الذي اختتم التدريبات بمشاركة مصغرة شارك فيها فريقان من اللاعبين.

على صعيد آخر، أجرى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفالي ومصطفى مخلوف، جلسة تدريبية متنوعة تحت إشراف مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى