رياضة

آخر تطورات إصابة داني أولمو مع منتخب إسبانيا

أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى تعرض نجم برشلونة، داني أولمو، لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب إسبانيا في التعادل السلبي أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية، فيما لم يشارك أولمو في تدريبات الفريق، أمس السبت، قبل مشاركة المباراة أمام سويسرا.

وتشير التقارير الواردة من معسكر المنتخب الإسباني إلى أن أولمو لن يتواجد في مواجهة إسبانيا وسويسرا ضمن فعاليات دوري الأمم الأوروبية.

ويعاني اللاعب من كدمة أصيب بها في المباراة الأخيرة أمام صربيا، تمنعه من المشاركة في المباراة المقبلة والحصول على راحة، فيما تؤكد الصحف الكتالونية أنه سيكون جاهزا لمباراة جيرونا.

داني أولمو أصيب وبحسب الصحفي مارتينيز فيران من إذاعة كتالونيا الإسبانية، فإن أولمو خضع لعدة فحوصات طبية أثبتت أن إصابته ليست خطيرة. وأضاف: «من المتوقع أن يكون جاهزًا في المباريات المقبلة». يُذكر أن الضربة التي تلقاها أولمو كانت في ركبته اليمنى، في الدقيقة 67، من خلال اصطدام مع المدافع الصربي ميلينكوفيتش، لكن الحكم احتسب خطأ لصربيا وأشهر بطاقة صفراء للاعب برشلونة أيضا. وبعد الضربة بقي أولمو في الملعب لمدة ربع ساعة قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 82.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى