اخبار مصر

مدبولي: جامعة باديا تعكس رؤية الدولة في عملية البناء والتنمية مع القطاع الخاص

وأشار مدبولي إلى أن رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي التي نعمل عليها والتي ستتحقق ثمارها من خلال مشروعات من هذا النوع، ستوصل مصر إلى نفس المكانة التي نتمناها في هذا الصدد، ووجه الشكر لكل من ساهم. إلى التنفيذ ليس فقط على جامعة البادية، بل على المدينة نفسها، في إشارة إلى كل من عمل على هذا المشروع من وزارة الإسكان، وكذلك إلى القطاع الخاص، ممثلاً في مجموعة بالم هيلز، الأستاذ الفاضل مؤسسة المرشدي التعليمية كمؤسسة تعليمية والزملاء الحاضرين من جامعة تكساس.

وقال مدبو ك ك خ فتتوكيت ج ج ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا الم التوت فتت الشر مع ا مثقاب س س مثقاب س س مثقاب س س س س س س س س مثقاب مثقاب س س س س مثقاب س س مثاق س ثقب ونتن < س ب ب اوكيت ا ط ط ط ط ل إ ا ا ا هذ هذ عم ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ب ط ط ب ب ب ب ب ب ب ببينم بينم يقومون بعملية التنمية غير النتيجة البناءة ومثمرة البناء.

وأضاف أن افتتاح جامعة باديا اليوم المسؤول بعدا جديدا للتنمية البشرية، والذي أصبح اليوم ملفا هاما في الحكومة الجديدة، لافتات إلى أنه يعمل مع وزير التعليم العالي التفسير العلمي السابق خالد عبد الغفار على كيفية الاستقطاب ومجموعات خاصة متميزة وحكومية بالشراكة مع جامعات شرعية مشهورة المرموق.

الجامعة إلى عدد الجامعات المتخصصة في عام 2014 كان حوالي 52 جامعة، ما يدل على مدى حرص الحكومة المصرية على رفع تنوعها التعليمي الشامل، ورؤيتها على منشآت خاصة بالمؤسسات الأهلية، التي تم إنشاء عدد كبير منها، بالإضافة إلى الجمعية بالشراكة مع الجامعات الخاصة ، مثل افتتاح جامعة السويدي في وقت سابق.

وتلاحظنا إ ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا هدفن توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي توي إق ل لتع بكبك مستوياته.

وأعلن مدبولي، إلى أن الرؤية التي وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي ونرى لها ثمارها من خلال هذه النوعية منات ستجعل مصر في نفس المكانة التي تتطلبها في هذا المشروع، متشوقا الشكر لكل من ساهم في تنفيذ ليس فقط جامعة باديا، يريد المدينة بنفسه، في إشارة إلى كل عمل من وزارة الإسكان في هذا المشروع، ومدير المشروبات الخاص الممثل في مجموعة بالم هيلز، ومؤسسة التعليم المرشدي كمؤسس للتعليم والزملاء الموجودين في جامعة تكساس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى