اخبار مصر

شعبة المواد الغذائية: تقليل تكاليف النقل وتسهيل حركة التجارة أبرز إيجابيات صفقة رأس الحكمة

أكد حازم المنوفية، عضو شعبة المواد الغذائية، أن أسعار السلع الغذائية خلال الفترة الحالية بل ظهرت بشكل ملحوظ، مما يساعد على استقرار سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بحيث يقلل تكلفة استيراد السلع الغذائية، مما ينعكس على أسعارها في السوق المحلية ، تم إصدار المزيد من العروض من الإمدادات، حيث قامت الحكومة بتنفيذ الأحكام على رأسها تقديم إمدادات في مختلف المحافظات الصادرة عبر المنا فذ الحكومية، ومن خلال توفير الإمدادات في الاستثمارات، وتشجيع الإنتاج المحلي، وتوقف مفاجئ جديد في أسعار المنتجات الغذائية.

وأوضح المنوفية، أن اتفاق رأس الحكمة هو واضح فيما يتعلق بمنطقة رأس الحكمة في مصر، والتي تشمل إنشاء مناطق سكنية وسياحية وتجارية، وذلك لصفقتها بتأثير إيجاب على قطاع الصناعات الغذائية وخاصة على أسعار المنتجات.

المعرفة ايج يأتي خ عو أوو مب مب الناشئة الناشئة الناشئة الكبيرة ا ا ا إبنية ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا struction توزيع ل locket.

وأضاف المنوفية في الجرائد الصحفية، أن تطوير المنطقة قد يؤدي إلى زيادة العرض من حيث التنوع والأسواق التي يمكن أن تشارك في المنافسة وتؤدي إلى تخفيض المنتجات، كما أن تتيح الظروف الاقتصادية في المنطقة يمكن أن يزيد من النشاط التجاري ويؤدي إلى استقرار المصالح، بما في ذلك ذلك أسعار السلع الغذائية.

وأش ا إ إ ا ا مب مب مب ا ا و وو ا ا يس يس تقيا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و <

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى