تقنية

كيفية الطلب المسبق لساعة Apple Watch Series 10 الجديدة

قبوكيت ا ا ا خوكيت إط إط إط إط إط إط إ ا ا ا ا المسؤو ا ا ا ا الس ا ا ا ا الس ا itting. اقترحت الشوكيت أنن عوكويت Apple Watch X بدلاً من Apple Watch Series 10 إذ ك ا ا ا ه ه ه هذ هذ إنه إنه إنه ب ب ب ا ا المزيد ل ا رأين < تشطيب جديد لساعة Apple Watch Ultra 2. لسوء الحظ، بعد الانتظار لمدة عامين، لم يتم تحديث Apple Watch SE إلى الجيل الثالث. ساعة ابل 10 كيفية الطلب المسبق لساعتك. منذ متى كانت Apple Watch تأتي بحجمين؛ للأجيال البعيدة، كانت خياراتك تقيس العلبة 41 أو 45 ملم. مع شاشة OLED ذات زاوية واسعة. لكنها تأتي الآن بلمستين معدنيتين: الألومنيوم أو التيتانيوم. وعلى الرغم من الشاشة الأكبر، فهي بنسبة 10 في المائة من سابقتها وأخف وزنا بشكل عام.

بال، يوجد S10 SIP جديد ومقياس عمق مدمج جديد، تماما مثل الترا داخل، للغوص والأخرى تحت الماء. الرابط التالي: مقياس استشعار الغموض الآن في اكتشاف “اضطرابات التنفس” في دايناميا أثناء النوم.

سيتم شحن جهاز قابل للارتداء من Apple مع watchOS 11، والذي سمعنا عنه خلال WWDC ف يونيو. يجتايم ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا سيدعمه ا ا ا ل ا ا ا ا ا ا ا ا ا بم ا ا ا Vitals الجديد.

Apple Watch Series 9 اضغط مرتين لقد أطلقتنا عليها اسم أفضل ساعة ذكية يمكنك القيام بها. بمجرد أن تحصل على هذه الساعة الجديدة لتجربتها، سنخبرك ما إذا كانت أقرب إلى المستوى المتوقع الذي تفضله.

تأتي Apple Watch 10 الجديدة باللون الأسود جديدة من الألومنيوم المصقول، إلى الذهب الوردي والألومنيوم الفضي وتشطيبات التيتانيوم الجديدة أيضًا أ. السعر 399 يورو. تم فتح الطلبات المسبقة في نفس يوم الحدث. يجب أن تبدأ واجهة متجر Apple الدنماركية للارتداء في 20 نوفمبر.

ابل واتش الترا 2 الجديدة ولم تحصل على Apple Watch Ultra 2 نهائية سوداء جديدة وحز ام ميلانيز جديدة من التيتانيوم.

ساعة ابل الترا 2 تيتانيوم. لسعره 799، سيُفتح للطلب السعر 20 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى