رياضة

دي بروين يفتح النار على زملاءه في بلجيكا بعد الخسارة أمام فرنسا

أطلق كيفن دي بروين، قائد منتخب بلجيكا ولاعب مانشستر سيتي، النار على زملائه في المنتخب خارج ملعبه في دوري الأمم الأوروبية أمس الاثنين، بعد الخسارة بهدفين أمام فرنسا.

أعرب اللاعب كيفن دي بروين عن عدم رضاه عن أداء المنتخب البلجيكي بعد خسارته بهدفين أمام فرنسا في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024/25 يوم الاثنين.

وبدأت بلجيكا المباراة بقوة لكن فرنسا سيطرت على المباراة وفازت بسهولة لتعوض خسارتها أمام إيطاليا الأسبوع الماضي في باريس.

وقال دي بروين لقناة VTM البلجيكية: “لا أستطيع أن أقول هنا ما الخطأ الذي حدث، لكنني أخبرت اللاعبين بالفعل بين الشوطين، لكن يجب أن يكون الأمر أفضل في كل شيء”، موقع يورو سبورت.

وتابع: “إذا كان المستوى الذي نريد الوصول إليه هو الأفضل، فإننا لم نعد جيدين بما يكفي للوصول إلى هذا المستوى. وأوضح: “علينا أن نقدم كل شيء. إذا لم يفعل اللاعبون ذلك، فإن الأمر سينتهي”.

وأضاف: «يمكنني أن أتقبل أننا لسنا جيدين كما كنا في 2018. كنت أول من رأى ذلك، لكن هناك أشياء أخرى غير مقبولة. لن أقول ما هم.”

وأشار لاعب الوسط البلجيكي إلى إحدى مشاكل فريق “الشياطين الحمر”، وقال: “لدينا عدد كبير جدًا من اللاعبين في الدفاع”، هذا هو الحال، لكن الأمر لا يتعلق بالانتقالات (على أرض الملعب)، الأمر يتعلق بالأشخاص لا يقومون بعملهم.

ودافع دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا عن كيفن دي بروين، قائلا إن رد فعله يعكس عقلية الفوز لديه، مضيفا: “إنه قائدنا ويتمتع بعقلية فوز رائعة لذا يمكنه الرد عاطفيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى