رياضة

كاف يعلن موعد السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ومفاجأة بشأن القنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الجمعة، أن مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ستقام يوم 27 سبتمبر الجاري في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مما أثار مفاجأة بشأن المذيعين الذين يبثون المباراة.

أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أنه توصل لاتفاق مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لاستضافة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في العام المقبل. الرياض.

وأضاف تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الإعلان عن الاتفاق مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم د. وتحدث باتريس موتسيبي، عن استضافة المباراة النهائية التاريخية لكأس السوبر الإفريقي 2024 بين فريقي الأهلي والزمالك، في موسم 2024 بالرياض، وستنقل المباراة المنتظرة على قناتي إم بي سي وبي إن سبورتس.

من جانبه، قال باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: “الشراكة بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و…

إن المملكة العربية السعودية، ممثلة بالهيئة العامة للترفيه، تدعم العلاقة الممتازة والالتزام المتبادل بين الطرفين ونحن في الاتحاد الأفريقي متحمسون ونتطلع إلى نهائي كأس السوبر الأفريقي توتال إنيرجيز 2024 بين اثنين من أكثر الفرق تنافساً. الأندية الشعبية والناجحة في أفريقيا وهي الأهلي والزمالك.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو البطل الحالي لدوري أبطال أفريقيا، بينما الزمالك، العملاق المصري الآخر، هو الفائز بكأس الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى