رياضة

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والكويت اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

يبحث الكثير من محبي كرة القدم في العراق والكويت اليوم عن موعد مباراة العراق والكويت، فمع مرور الوقت واقتراب يوم المباراة، تتزايد معدلات بحث جماهير الفريقين عن موعد المباراة ومن المقرر أن تقام المواجهة بينهما في الأيام المقبلة، فهي مباراة رفيعة المستوى تهدف إلى تحقيق الفوز للمنتخب العراقي ومنتخب الكويت لمواصلة المشوار في تصفيات كأس العالم المقررة أمام الولايات المتحدة الأمريكية. أمريكا وكندا والمكسيك. تابعوني لتعرفوا التفاصيل.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم آسيا اليوم

ستتجه أنظار الجماهير العربية من البحر إلى الخليج إلى ملعب جابر الأحمد الدولي لمشاهدة ديربي الجولف المرتقب بين منتخب العراق ومنتخب الكويت في الجولة الثانية من الدور الثالث لكأس العالم 2026. مؤهل.

وفي الجولة الأولى، تعادل الأزرق الكويتي مع الأردن 1-1، وهي نتيجة اعتبرت إيجابية، فيما ضمن العراق الفوز بفارق ضئيل على عمان بهدف نظيف.

ولا شك أن إثارة الديربيات العربية ستكون حاضرة في هذه المواجهة المرتقبة، خاصة وأن المنتخب الكويتي أثبت أنه لن يكون هدفا سهلا لأي فريق آخر في المجموعة ويؤمن بفرصه في المنافسة. قادر على التأهل إلى كأس العالم رغم الأوقات الصعبة التي مرت بها كرة القدم الكويتية في السنوات العشر الماضية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخبي العراق والكويت بالضغط هنا.

كما يمكنكم متابعة مواجهة المنتخبين العراقي والكويتي عبر رابط آخر بالضغط هنا.

ويتصدر المنتخب العراقي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد فوزه على منافسه العماني 1-0 في الجولة الأولى، كما انتزع المنتخب الكويتي تعادلا ثمينا 1-1 في اللحظات الأخيرة من مباراته أمام الأردن على ملعبه.

Sender, die das Spiel zwischen Irak und Kuwait übertragen

Der Internationale Fußballverband (FIFA) hat den Termin für das Spiel Irak-Kuwait in der WM-Qualifikation 2026 bekannt gegeben. Wir bezogen uns auf die Sender, die das Spiel übertragen, das am kommenden Dienstag im Jaber Al-Ahmad Al-Sabah-Stadion stattfinden wird Kommentator Amer Al-Khutheiri wird das Spiel kommentieren und BeIN Sports 3 wird dieses Spiel um 21 Uhr, saudische, ägyptische, irakische und kuwaitische Zeit, sowie auf dem irakischen Kanal 4 übertragen. Das ist der Kanal, der Zuschauern aus der ganzen Welt kostenlos zur Verfügung steht.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى