رياضة

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على وتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

تصدر الفراعنة ترتيب مجموعات منتخب مصر بعد فوزهم على بوتسوانا (بأربعة أهداف دون أن تهتز شباكهم) في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة التي تضم الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا. ويتصدر الفراعنة برصيد 6 نقاط، يليهم المنتخب الموريتاني برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب بوتسوانا والرأس الأخضر الترتيب بدون نقاط.

وسجل محمود تريزيجيه تقدم مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 5، ثم تمكن نفس اللاعب من تعزيز تقدم الفراعنة بالهدف الثاني في الدقيقة 24 من المباراة.

وتمكن محمد صلاح من تعزيز تقدم المنتخب المصري بالهدف الثالث في الدقيقة 56، ثم زاد مصطفى فتحي جراح الفريق المضيف عمقا بالهدف الرابع للفراعنة في الدقيقة 90.

أدار مباراة مصر وبوتسوانا طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبد القادر أرتان حكما، ويساعده حمزة حاجي وعلي محمد حكمي ريا، فيما أدار أحمد حسن حسين حكما رابعا.

وحقق المنتخب المصري الفوز على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة، فيما حقق المنتخب الموريتاني الفوز على نظيره بوتسوانا بهدف نظيف.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مهدي سليمان – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة – أحمد رمضان – خالد صبحي – محمد هاني – محمد حمدي – محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا – أحمد عيد

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – مروان عطية – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمد الشامي – أسامة فيصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى