رياضة

أسطورة إيطاليا يتحدث عن محمد صلاح وسر تراجع المنتخب الإيطالي

تحدث كلاوديو جنتيلي، أسطورة المنتخب الإيطالي وفريق يوفنتوس السابق، عن العديد من المواضيع المشتركة، مثل تراجع أداء المنتخب الإيطالي ورأيه في النجم المصري محمد صلاح.

وقال كلاوديو مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 على القناة الأولى المصرية:

لدي ذكريات رائعة عن الفوز بكأس العالم في إسبانيا عام 1982 مع المنتخب الإيطالي. لم يكن الأمر سهلاً للغاية، لكننا فعلناه على حساب الفرق الكبيرة. لم أكن أقصد أبداً ارتكاب أعمال عنف ضد الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييغو مارادونا، لكن براعتي البدنية واندفاعي ساعداني على التوقف والدفاع ضد خطره. مسؤولية كبيرة على كل لاعب

السبب الرئيسي في تراجع مستوى المنتخب الإيطالي في الفترة الأخيرة، هو وجود العديد من اللاعبين الشباب الذين لا يعرفون قيمة اللعب للمنتخب، فضلاً عن الاستهتار وعدم المسؤولية كما يواجه الفريق تراجع مستوى الدوري الإيطالي وأنديةه، فضلا عن مشاركة بعض الأجانب في فرق الكالتشيو، وهو ما أضعف مستوى “الأزوري”.

تياجو موتا مدرب جيد ويمتلك عقلية رائعة. بناءً على تجربته الحالية في يوفنتوس، أتوقع أن يحقق الكثير من النجاح بفضل قدرته على التعامل مع اللاعبين الشباب.

محمد صلاح لاعب يمتلك مهارات خاصة ويتميز عن غيره من اللاعبين بفضل مهاراته الفنية الممتازة. لو لعبت ضد صلاح لكنت تمكنت من إيقاف خطورته وجعله لا يلعب بالكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى