ترفيه

أنغام.. كواليس الحفل الأول لألبوم “تيجي نسيب” في السعودية

وصلت الفنانة أنغام، مساء أمس، إلى المملكة العربية السعودية لإجراء الاستعدادات النهائية لحفل ألبومها الجديد تيجي نصيب، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً فور طرحه على اليوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية المعروفة.

أنغام تصل جدة للتحضير لحفل “تيجي نصيب”.

ومن المقرر أن تجرى التدريبات النهائية للحفل مع الأوركسترا الكبرى تحت إدارة المايسترو هاني فرحات لأداء أغنيات ألبوم تيجي نسيب على المسرح لأول مرة.

 

حفل جدة هو الألبوم الأول لتيجي نسيب

ويعد حفل جدة هو الأول لألبوم تيجي نسيب الذي صدر في يوليو الماضي وحقق أكثر من 10 ملايين مشاهدة على اليوتيوب في أسبوعه الأول وحده.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة 13 سبتمبر في صالة عبادي الجوهر، وتم بيع التذاكر بالكامل بعد ساعتين فقط من نشره.

 

 

كما تجتمع أنغام جمهورهم مع أغاني “تيجي نصيب” في البحرين والإمارات، وجاءت المواعيد كالآتي:

موعد الحفل في البحرين

بيعت تذاكر حفل البحرين الذي سيقام يوم 20 سبتمبر على مسرح الدانة بالكامل.

 

موعد حفل طيران الإمارات

وفي 27 سبتمبر، ستحيي أنغام حفلاً في كوكا كولا أرينا في دبي، وقد تم طرح التذاكر عبر موقعها الإلكتروني.

 

 

 

 

 

وتضمن ألبوم تيجي نصيب 12 أغنية وحقق 10 ملايين مشاهدة في الأسبوع الأول.

وجاءت قائمة الأغاني على النحو التالي:

“من أنت؟ لديك قلب. ليس هناك وقت لك. ماذا يجب أن أقول لك؟ “

 

 

الاستماع إلى الألبوم بأكمله

 

وتضمن الألبوم مفاجأة لحنية مميزة حيث يظهر في الألبوم اسم الملحن الراحل رياض الهمشري. قام بتأليفها منذ 17 عاما مع نخبة من الشعراء والملحنين المتميزين: “أمي تيماء، إيهاب عبد الواحد، أمير، محروس، خالد سليمان، ماضي”.

 

 

التفاصيل الأولى عن ألبوم أنغام الجديد

وأعلنت أنغام عن ألبومها الجديد عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة مربكة تزيد من تعطش جمهورها لتفاصيل ألبومها الجديد وظهورها في الصور.

ألبوم أنغام الخاص

واحتوت الصورة الترويجية للألبوم على مفاجأة فنية، وهي اسم شركة أنغام، معلنة أن الألبوم من إنتاجها الخاص.

 

وفي مايو الماضي، كشفت أنغام، خلال لقاء تلفزيوني بعد إحدى حفلاتها، عن تحضيراتها للألبوم الجديد، وأنها انتهت بالفعل من تسجيل الأغاني مع فريق محترم من الشعراء والملحنين والموزعين.

 

ألبوم أنغام الأخير “نكتة” 2020

 

وآخر ألبومات أنغام كان الباقة الخليجية “نكتة” الذي صدر عام 2020. وتضمن الألبوم 15 أغنية منها “نكتة، غريبة، لا تتفاجأ، آخر لقاء، عدم يقين، اسمك حبي، هنا وهناك”. ، مع عدد من كبار المنتجين. الأغنية الخليجية من ألحان الشعراء بدر بن عبد المحسن، عبد الرحمن بن مساعد، تركي آل الشيخ، الجديل وقوس، وألحان سهم وصادق الشاعر.

 

وسبق ذلك بسنتين ألبوم خليجي آخر عام 2018، ضم اثنتي عشرة أغنية، أبرزها: “لا تهجوا، مستحيل، اهدي قلبه، إذا حلفت، خانوك، سيؤذونك سنفعل”. وحققت أغنية “أتعرف عليك” نجاحا جماهيريا كبيرا في الوطن العربي، خاصة في حفلات أنغام بدول الخليج، حيث ساد الانسجام بينها وبين جمهورها، مع تفاعل ملحوظ مع هذه الأنواع من غنائها. الإصدارات.

ألبوم “حالة خاصة جدًا” 2019

أما باللهجة المصرية، فقد أطلقت أنغام ألبوم “حالة خاصة جدا” عام 2019، والذي لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، ولاقت أغانيه إقبالا كبيرا في الحفلات حتى الآن. احتوى الألبوم على 14 أغنية منها: “بكلمات النسيان، نزوة، هدنة، على حواسك في “هدأت أيامي” التي تعاونت فيها مع شعراء كبار منهم “أمير طعيمة، رياض الخولي، أحمد الخولي”. “المالكي”، ومن الملحنين: “خالد عز، هشام بولس، مدين” ومن الموزعين: “أحمد إبراهيم، نادر حمدي”.

 

وفي غضون أربع سنوات سجل أغاني أنغام المنفردة

 

وواصلت أنغام طرح أغانٍ فردية على مدار السنوات الأربع الماضية، من بينها “إنه نفس الشوق، ستفتقدك، نفضل أن نرقص، بعتها كثيرًا، لوحة باهتة، لإرضائك، نسينا أن نعيش”. ” وانتهى بأغنية “نسيتك”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى