اخبار مصر

«معلومات الوزراء»: اعتماد 8 مستشفيات ووحدات طب أسرة جديدة في 4 محافظات

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء تقريراً عن اعتماد أربعة مستشفيات جديدة وأربعة مراكز ووحدات لطب الأسرة طبقاً لمعايير الجودة الصادرة عن GAHAR في محافظات الإسماعيلية وجنوب سيناء والقاهرة وأسوان.

القرارات الحالية للجنة العليا للاعتماد

وأوضح الوزير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية برئاسة د. أعلن أحمد طه في بيان رسمي آخر قرارات اللجنة العليا للاعتماد، حيث حصل كل من مستشفى رأس سدر بجنوب سيناء والمستشفى الوطني على الاعتماد.. وحصل فرع العيون الثورة بالقاهرة على اعتماد GAHAR وفقا بمعايير الاعتماد الصادرة عن الهيئة والاعتماد الدولي الحاصل عليه من “الإسكوا”.

اعتماد 8 مستشفيات وأقسام طب الأسرة جديدة في 4 محافظات

تجديد اعتماد مستشفى وممارسة عامة

كما تضمنت قرارات اللجنة اعتماد وحدة طب الأسرة بوادي الطور بجنوب سيناء، ومركز طب الأسرة بالقنطرة غرب بالإسماعيلية، وكذلك تجديد اعتماد مستشفى النسيم التخصصي بالقاهرة ومستشفى علي بن أبي طالب. مركز طب الأسرة ببورسعيد.

ويظهر التقرير أن أربعة مرافق رعاية صحية جديدة في أسوان والإسماعيلية والقاهرة تمكنت من الحصول على الاعتماد الأولي بعد تقييم خدمات الرعاية الصحية الخاصة بها: مستشفى أبو سمبل الدولي في أسوان، ومستشفى سيشيل في القاهرة، ووحدة طب الأسرة السبع بنات في الإسماعيلية ومستشفى سيشل في القاهرة. وحدة طب الأسرة فطيرة بأسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى