رياضة

قبل السوبر.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة ساليتش.. ويرفض ضم أبو بكر

يرسل النادي الأهلي غدًا الخميس القائمة التي ستلعب أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

ويحاول مسئولو الأهلي في اللحظات الأخيرة إضافة مهاجم جديد قبل إرسال القائمة رسميًا لمباراة كأس السوبر الأفريقي.

وفرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حالة من السرية التامة بشأن ملف التعاقد الأخير، حيث اقتصرت المفاوضات بينه وبين المدرب السويسري مارسيل كوهلر على اختيار المهاجم والتعاقد معه.

لكن مصادر موثوقة أكدت أن الفلسطيني يوسف ساليك، نجم سيريوس السويدي، هو الأقرب إلى قميص الأهلي حتى الآن.

وفي حال ضمه سيتم تسجيل ساليك كلاعب محلي، وهي ميزة أخرى قد تسمح للفريق بإضافة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، إلى التشكيلة المحلية والإفريقية.

 

الأهلي يرفض التعاقد مع الكاميروني أبو بكر

رفض النادي الأهلي فكرة التعاقد مع الكاميروني فنسنت أبو بكر، مهاجم النصر السعودي السابق، لتعزيز هجومه في الانتقالات الحالية، نظرا لتقدمه في السن وراتبه السنوي المرتفع.

وانتقل أبو بكر إلى نادي هاتاي سبور التركي بعد فشل فكرة انضمامه للأهلي في الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، قال مصدر مطلع إن اللاعب المغربي أشرف داري سيغيب عن مباراة الذهاب أمام جورماهيا الكيني في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة.

ويعاني أشرف داري من التواء بسيط في الكاحل وخضع للفحوصات الطبية التي أظهرت عدم مشاركته في مباراة جورماهيا.

ومن المقرر أيضًا إراحة مدافع المنتخب المصري رامي ربيعة بعد أن اشتكى من آلام في الركبة، وكذلك إمام عاشور الذي استبعد أيضًا من معسكر المنتخب بسبب الإصابة في ركبته.

يفكر السويسري مارسيل كولر في الاعتماد على الثنائي ياسر إبراهيم ويوسف أيمن في مباراة الذهاب أمام جورماهيا، وسط مخاوف من إصابة داري ورابية مرة أخرى.

من ناحية أخرى، قبل المدرب السويسري مارسيل كوهلر اعتذار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، الذي لم يشارك في التدريبات يوم الاثنين الماضي بسبب مرض والدته، كما رفض سامي قمصر القائم بأعمال مدير الكرة. تحمل الغرامة وتم تغريم اللاعب بمبلغ 50 ألف جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى