رياضة

تدعيم الدفاع.. كلمة السر في صفقات المصري البورسعيدي

تحدث محمد عبد الكريم المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن استعدادات الفريق الأخيرة للموسم الجديد والتعاقدات الموقعة لدعم الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محمد عبد الكريم للوفد: “نخوض حاليا معسكرا إعداديا للموسم الجديد على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، استعدادا لمواجهة الهلال الليبي مع الكونفدرالية”.

وواصل تصريحاته: “عقدنا لقاء ودي مع بترول أسيوط وسنستعد للسفر إلى ليبيا لمواجهة فريق الهلال”.

وبسؤاله عن التعزيزات أجاب: “بالطبع سيكون هناك المزيد من الصفقات الجديدة، لكن حتى مباراة الهلال في الكونفدرالية، لن يشارك معنا سوى خمس صفقات، وهم محمود حمدي حارس المرمى، وخالد الغندور”. “، كريم بامبو، محمد مخلوف ومحمد هاشم.”

وتابع: “نحن نركز حاليا على التعاقد مع لاعبين في خط الدفاع حيث أن هناك نقصا في ذلك المركز وهذا ما سنركز عليه في الفترة المقبلة”.

وعن طموحات الفريق في الموسم الجديد، قال: «هناك طموح للوصول إلى مستوى أفضل في الموسم الجديد، لكن تركيزنا في الوقت الحالي ينصب على مباراتي الهلال والاتحاد الأفريقي وتحقيق الهدف. “مرحلة المجموعات.”

وكان المصري قد اختار ملعب هيئة قناة السويس كأحد الخيارات لاستضافة مباريات الكونفدرالية، حيث يلعب الفريق البورسعيدي مبارياته المحلية على ملعب برج العرب بالإسكندرية ويبحث مسئولو المصري عن ملعب. بالقرب من بورسعيد لإنقاذ الجماهير من المسافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى