الخليج

الحارثي والنجار يعبران عن امتنانهما للملك و ولي العهد

عضو مجلس الشورى د. قدم مصلح بن معيد الحارثي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أسمى آيات الشكر والتقدير للملكي السامي. الثقة في تجديد عضويته بمجلس الشورى في دورته التاسعة.

وقال الحارثي: «إن هذه الثقة الملكية بشورى الأمة تمثل تاج شرف أعتز به، وسأواصل التعاون والتكامل مع أعضاء المجلس الموقر بكل عناية وإخلاص لخدمة الدين» الملك والأمة.”

في هذه الأثناء، د. وأعرب عضو مجلس الشورى عبدالله بن عمر النجار، عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، على الثقة القيمة عندما جدد تعيينه عضواً بمجلس الشورى في الدورة التاسعة للمجلس.

دكتور. وقال النجار لـ«بوابة البلد»: «كسب ثقة المسؤولين مسؤولية»، وندعو الله عز وجل أن يعيننا على أداء الثقة وتحقيق تطلعات المسؤولين والمساهمة في الاستمرار على الطريق المبارك.

والجدير بالذكر أن النجار حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية في الإحصاء التطبيقي، وشغل العديد من المناصب الأكاديمية في جامعة الملك فيصل والجامعة السعودية الإلكترونية، كان آخرها منصب نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية.

حصل الحارثي على درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية من جامعة أركنساس بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2001 وحصل على درجة الماجستير عام 1997 وعلى درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا الكمبيوتر عام 1996 من جامعة إنديانا في نفس البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى