رياضة

مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد

كشف مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي زد إف سي، ما تردد مؤخرًا عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي وبيراميدز لإشراك الثنائي عبد الرحمن البنوني ومصطفى زيكو.

وقال عبد العاطي، في تصريحات خاصة للوفد، إن كل الأخبار المتعلقة بقرار ضم الفريقين في الانتقالات الصيفية الحالية عارية عن الصحة، مؤكدا أن إدارة النادي ترفض تماما الاستغناء عن أي لاعب في الفترة الحالية حفاظا على مكانتها. القوة الأساسية.

شهدت الساعات الماضية تقدمًا في المفاوضات بين النادي الأهلي وعبد الرحمن البنوني لاعب زيد، من أجل ضمه إلى الميركاتو الصيفي الحالي.

وعقد مسؤولو الأهلي أكثر من اجتماع مع عبد الرحمن البنونبي ووكيل أعماله لتوضيح ملف تسجيله، بينما رجحت بعض التقارير الصحفية أن العملاق الأحمر قرر التعاقد مع مصطفى زيكو لاعب الفريق Z الذي تعاقد معه. الانتقال لتولي العقود مع القلعة الحمراء للسنوات الأربع القادمة.

من ناحية أخرى، كشف مصدر في بيراميدز تفاصيل مفاوضات ناديه مع عبد الرحمن البنوني لاعب ZD.

وتحاول إدارة بيراميدز استغلال الوضع الذي يعيشه الأهلي وتقديم عرض مغري للاعب وفريقه، مما يزيد الوضع تعقيدا على الأهلي وقد يفقد فرصة ضم اللاعب إذا وصل متأخرا. اتخاذ القرار.

وقال إن نادي Z طلب مليون دولار للموافقة على انتقال عبدالرحمن البنوبي إلى صفوفه.

وأضاف: “المفاوضات جارية حاليا وبانتظار الاتفاق بين الطرفين”.

وسبق للبانوبي أن لعب لنادي الداخلية على سبيل الإعارة لمدة موسم

قبل العودة إلى سيراميكا كليوباترا مع بداية الموسم والانتقال من هناك إلى Z خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويستطيع اللاعب Z البالغ من العمر 24 عامًا اللعب في خط الوسط وفي مراكز الجناح الهجومي، فيما سجل 8 أهداف في 26 مباراة مع فريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى