اخبار مصر

المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يكرم أوائل الثانوية العامة

نظراً لحرص وكالة حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية على تعزيز أواصر الصداقة بين المديرين والعاملين ومشاركتهم المناسبات الاجتماعية، استقبل اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي للوكالة، بحضور القادة أقيم حفل تكريم لخريجي المدارس العامة والفنية والأزهرية من أبناء العاملين بالجهاز ومقراته الإقليمية المختلفة، وسط حالة من الفرحة والبهجة عمت كل مكان.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية للواء علي الحسين فرحات المدير التنفيذي للوكالة هنأ فيها المشاركين بقدوم ذكرى المولد النبوي ودعا الله عز وجل أن يحفظ مصر والإسلام. وأعرب عن سعادته بتنظيم الجهاز مثل هذا الاحتفال تكريما للمتفوقين، لافتا إلى أنه لا بد من الاهتمام بتطوير مهارات الكوادر الشابة حتى يكونوا درع الوطن لثرواته المستقبلية.

مستقبل أفضل للوطن

وأضاف المدير التنفيذي: “لقد قدم هؤلاء الطلاب بصيص أمل لبناء جيل قوي قادر على قيادة مستقبل أفضل للوطن. ولكي تتحقق أحلامهم، يجب أن يكون لديهم العزيمة والإرادة والإصرار، وتحقيق الهدف المنشود ودعمهم وتشجيعهم على التفوق هو مفتاح التميز والإبداع.

ووجه فرحات الشكر للطلاب على عملهم الجاد وتحديهم للصعوبات التي واجهوها طوال العام حتى حققوا التفوق الدراسي والعلمي. كما نوه بجهود أولياء أمورهم الذين تحملوا أعباء التعلم وحفزوا أبنائهم أو المال من أجل نجاح أبنائهم بالتفوق وكانوا خير سند ومساندة في مسيرتهم الأكاديمية، لافتا إلى أهمية دور الأسرة في الرعاية. والاهتمام بأبنائهم وتهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق أعلى الإنجازات، مؤكدا عليهم بذل المزيد من الجهود والسعي لتحقيق أعلى الدرجات العلمية، متمنيا لهم مستقبلا واعدا مليئا بالنجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية المقبلة. .

وفي نهاية الحفل قام مدير عام الوكالة بتكريم الطلاب وتسليمهم شهادات التقدير. كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم احتفالاً بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى