اخبار مصر

أحمد موسى: المحافظين شغالين من أجل المواطنين.. مفيش حد هيهزهم

كشف الصحفي أحمد موسى، أن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية يتواجد في الشوارع بشكل مستمر لصالح المواطنين، ولكن هناك حملة ضده.

وتابع أثناء استضافته برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، أنه في جميع المحافظات هناك مجموعات تقوم بجمع البطاقات التموينية من المواطنين للحصول على الخبز وأن هناك من لا يستطيع الوقوف أمام الفرن ويمثلهم شخص آخر مقابل أجر.

وأوضح الصحفي أحمد موسى، أن جماعة الإخوان تشارك في حملة ضد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، لمحاولته القضاء على الشراء غير القانوني للخبز المدعوم.

وأشار إلى أن اللواء مرزوق عمل في مباحث التموين والمرافق والموارد العامة وعرفه منذ أن كان ضابطا في مباحث الموارد العامة والسجون، مما يعني أنه كان يعمل مع السجناء والجناة وجماعة الإخوان.

وقال: الولاة يعملون لصالح المواطنين ولن يهزهم أحد. وكل منهم مسؤول عن محافظته والناس فيها، ويجب مساعدتهم بمواجهة تقلبات الأسعار والقول: طبقوا القانون فهو روح وعدالة.

وتابع: كل المراكز في سوهاج تعمل على صرف الشوارع لأن المحافظ وكذلك أسيوط وباقي المحافظات يقومون بالفحص المستمر، مضيفًا: هناك ناس جالسين في التكييف ويكتبون: “أوك يا سيدي تعالي”. أسفل.” لي في سوهاج ودرجة الحرارة 45 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى