رياضة

إسماعيل يوسف يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ لاعبي سيراميكا كليوباترا بعد حادث المحور

قال إسماعيل يوسف، رئيس شئون الشباب بنادي سيراميكا كليوباترا، إن أربعة لاعبين من فريق 2005 بنادي سيراميكا كليوباترا تعرضوا لحادث سيارة صباح اليوم بعد انتهاء تدريبات الفريق استعداداً لبدء الموسم الجديد.

وأضاف إسماعيل يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن حالة مازن عمر ومحمد سامح ومحمد رمضان وأنس ماهر، لاعبي الفريق من مواليد عام 2005، وحالتهما مستقرة بعد تعرضهما لإصابات مختلفة، وتم نقلهما إلى مستشفى زايد التخصصي ويتلقيان الرعاية الطبية حتى تستقر حالتهما الصحية.

وصرح إسماعيل يوسف، أن النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي كليوباترا سيراميكا، وطارق أبو العينين نائب رئيس نادي كليوباترا سيراميكا، على تواصل دائم مع الأطباء للاطمئنان على حالة الفريق المصاب. وأكد اللاعبون أنهم أبلغوني بأن إدارة الاتحاد هي المسؤولة عن علاجهم وأن الاستعدادات اكتملت لنقلهم إلى أكبر المستشفيات للاطمئنان على حالتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتابع إسماعيل يوسف: “أخبرني الأطباء أن حالتهم مستقرة حتى الآن، وأنهم سيغادرون المستشفى خلال 48 ساعة”.

ووجه إسماعيل يوسف الشكر لوزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي لتواصلك معي على مدار الساعة لمعرفة كافة تفاصيل إصابة مجموعة من لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا مواليد 2005.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى