رياضة

شهد سعيد تشرح تفاصيل أزمتها مع جنة عليوة

كشفت شهد سعيد، راكبة الدراجات، تفاصيل أزمتها مع نظيرتها جنا عليوة، والتي أثارت جدلاً كبيراً في الشارع الرياضي المصري، وتزامنت مع استعدادات الوفد المصري للسفر إلى باريس للمشاركة في أولمبياد 2024.

واعترفت شهد سعيد، خلال برنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة “صدى البلد”، بندمها الشديد على ما فعلته بزميلتها جنا عليوة، لكنها أكدت أن هذا الخطأ لم يكن مقصوداً.

ونفت شهد سعيد أن تكون تعمدت إسقاط وإصابة زميلتها جنا عليوة خلال سباق بطولة الجمهورية للدراجات، قائلة: “لا يوجد أي عداوة بيني وبين الرياضية جنا عليوة ولم أتلق أي تعليمات من أي شخص لمنع إصابتها”.

وتابعت: “أعترف بخطئي ولكني لم أقصد إيذاء اللاعبة جنا عليوة. لم أتمكن من التوازن على الدراجة بسبب الرياح القوية. كنت أريد حقاً أن أسألها وأعتذر لها وأقبلها على رأسها، لكنها رفضت وهددتني بالسجن”.

وأكدت: “تأهلت رسميًا إلى أولمبياد باريس يوم 15 أبريل، والحادثة حدثت يوم 28 من الشهر نفسه، وبطولة الجمهورية لا تؤهل للأولمبياد”. إذن ما هو دافعي لإسقاطها أو إيذائها عمدًا؟

وتابعت: “شقيقة جانا عليوة حاولت إيذائي وأخبرت الحكم بذلك مما جعله يوجه لها أربع إنذارات لكنني لم أحاول إيذاء أي شخص ومدربي كذلك، ذهبت للاطمئنان عليها، كان ذلك كافيا”. أنني ذهبت إلى الشرطة بملابسي الرياضية ومحاولاتي المتكررة للاعتذار لها لكنها لم تستجب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى