رياضة

الخليفي يدعو رئيس الأهلي لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية

تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم، دعوة من ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، للمشاركة في فعاليات الجمعية العمومية الـ31 للاتحاد، المقرر انعقادها يوم 8 أكتوبر المقبل. 10. ومن المقرر /2024 في اليونان كما هنأ الرئيس. وتأهل النادي الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية 2025 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

قالت الدعوة:

عزيزي الكابتن محمود الخطيب . وأود أن أتقدم بأحر التهاني للنادي الأهلي على أدائه الرائع في التصفيات المؤهلة لكأس العالم للأندية 2025.

يعد هذا الإنجاز المتميز بمثابة شهادة على العمل الجاد والتزام الجميع في النادي. بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية. والذي سيقام في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر 2024 في أثينا، اليونان.

نحن فخورون بأن الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا وستوفر فرصة للمشاركة الكاملة مع مالكي الأندية والمديرين التنفيذيين والأطراف المهتمة لمناقشة أهم القضايا التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

نأمل أن تنضم إلينا في أثينا لحضور أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث ستكون مساهمتك القيمة ومشاركتك النشطة فعالة في تشكيل مستقبل اتحاد كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى