رياضة

أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك

تحدث أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن العديد من المشاهد المثيرة في موسم الانتقالات الصيفية الحالية خلال حواره مع برنامج Box to Box.

وقال أحمد عيد: “حاول نادي غزل المحلة استقدام حمدي علاء من الزمالك، ولكن كان هناك شعور بـ”التعنت” في التعامل مع الصفقة، وأوضح أن اللاعب يرحب بانضمام قائد البيادق اللاعب”. انتقل إلى «زيد» بنفس المقابل المالي الذي عرضه على الغزال وسيكون مفيداً لهم الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه يتمنى الاحتفاظ به الموسم المقبل فهو أفضل من سيف جعفر.

وأتم: “مصطفى زيكو تألق بشكل واضح في زيد. وتبعته في حرس الحدود. لم يكن لديه شراسة هجومية لكنه تطور مع مجدي عبد العاطي الموسم الماضي وسيكون مفيدًا للأهلي لكن ليس بالضرورة”. عمر الساعي لاعب جيد ووقع مع الأهلي لأنه واحد منهم”. من هؤلاء اللاعبين “واعدون، وعبد الرحمن مجدي يمتلك إمكانيات جيدة، لكنه كان ناقصا في بعض الأمور وهو نفسه قصر”. وتابع: “الزنفالي وقع على كافة العقود الخاصة بنادي غزل المحلة، واتفقنا على تفعيل الشرط الجزائي، وستكون أمامه فرصة كبيرة للانضمام إلى منتخب مصر من خلال نادي جماهيري مثل الغزل”. وتحدثت معه عن الانتقال للفريق وبعد ذلك فوجئت بالانتقال إلى نادي حرس الحدود، وقام مسئولو الغزل بإعداد الشيكات للزنفالي، وهناك بعض اللاعبين مما حدث سابقا، تأثروا في النادي وفضل اللعب في أندية القاهرة”.

وأضاف: “بيراميدز ضم طارق علاء، ظهير أيمن محترم للغاية، وسيكون بديلا للمغربي محمد الشيبي في الموسم الجديد. بيراميدز عمل فقط على تعزيز العجز، وهناك بعض اللاعبين الشباب الذين خرجوا على سبيل الإعارة، مثل عماد ميهوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى