رياضة

موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي

تقام مساء اليوم الجمعة، إحدى أقوى المباريات في الدوري السعودي بين النصر والأهلي، على ملعب حديقة الأول بالعاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الروشن.

ويريد النصر تأكيد صحوته ومواصلة انتصاراته بين تعثره في الجولة الافتتاحية أمام الرائد بالتعادل وفوزه على الفيحاء في الجولة الثانية، إذ يهدف إلى عدم التنازل عن النقاط الحاضرة للمسابقة وعدم الاستسلام. يمكن تجنبها.

ولا يختلف الوضع بالنسبة للأهلي الذي خسر الجولة الماضية أمام الفتح بهدف واحد، رغم انطلاقته بقوة بفوزه على العروبة بهدفين نظيفين.

موعد مباراة النصر والأهلي..

وتنطلق مباراة النصر والأهلي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية والمصري. ستذاع المباراة عبر القمر الصناعي SSC HD وسيتولى فهد العتيبي ومحمد حسين التعليق على المباراة.

تاريخ المواجهات.

وسبق أن واجه الفريقان بعضهما البعض في 138 مباراة، فاز النصر في 49 مباراة، وفاز الهلال في 54 مباراة، وحسم التعادل في 35 مباراة.

استعدادات الاهلي..

استكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، لخوض مباراة النصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشان للمحترفين، والتي تقام غدا الجمعة على ملاعب النادي الأهلي. يتم تنفيذ النادي. ملعب أوال بارك.

وحرص ماتياس جايسي المدير الفني للنادي الأهلي على عقد اجتماع مع اللاعبين للتأكيد على أهمية الحصول على نتيجة إيجابية في المباراة نظرا للخسارة في المباراة الماضية أمام الفتح بنتيجة 0:0.

بقرار من ماتياس جايسل المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الفنية، خضع لاعبو النادي الأهلي لتدريبات بدنية من أجل تنفيذها خلال مباراة النصر ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين. وشهدت الحصة التدريبية مشاركة رياض محرز بشكل كامل في التدريبات الجماعية بعد تعافيه التام من إصابة الركبة التي تعرض لها خلال تصفيات كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الجزائري، قبل أن يجتاز الفحوصات الطبية ليستأنف تدريباته بشكل كامل لتأكيد جاهزية الجزائر لكأس العالم. كوب. مباراة النصر . أنهى الألماني ماتياس جايسي، المدير الفني للنادي الأهلي، مران الفريق بمناورة في وسط الملعب، وسط حماس كبير من اللاعبين، من أجل كسب ثقة المدرب للتواجد في المباراة. ابتداء من الحادية عشرة. وغادرت بعثة النادي الأهلي جدة في الساعات الأخيرة وتوجهت إلى الرياض للدخول في معسكر مغلق وخوض مباراة النصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الروشن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى