رياضة

بنزيما ينضم إلى معسكر الاتحاد بالتزامن مع تولي «بلان» تدريب العميد

شارك، أمس السبت، الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق الاتحاد السعودي، في المعسكر الذي يقام حالياً في مدينة أليكانتي الإسبانية للاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وتزامن دخول بنزيما إلى المعسكر مع وصول مواطنه لوران بلان المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد، والذي بدأ المهمة باجتماع مع اللاعبين بحضور رامون بلانيس المدير الرياضي، قبل أن يغادر المعسكر. وكشفت صحيفة الرياضية السعودية عن المقر والملاعب التي يتدرب فيها الفريق.

كما انضم إلى المعسكر الثنائي البرازيلي فابينيو تافاريس ولويز فيليبي والبرتغالي جوتا، فيما انضم الرباعي بنزيمة وفابينيو وفيليبي وجوتا إلى زملائهم في المعسكر بعد يوم من وصول الوفد إلى إسبانيا.

وبدأت تحضيرات المنتخب الوطني في معسكره عبر الفضائيات بإجراء اختبارات اللياقة البدنية التي سبقتها الفحوصات الطبية للاعبين.

ويستعد فريق الجداوي للموسم الجديد بمعسكر خارجي على مرحلتين حتى الثاني من أغسطس المقبل، الأول في مدينة أليكانتي الإسبانية والثانية في مدينة الغارف البرتغالية، حيث ستقام أربع مباريات تدريبية أمام الالكانتي. ويتكون فريق الجداوي من إلتشي الإسباني ومواطنيه إشبيلية وريال بيتيس وإنتر ميلان الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى