ترفيه

استمر 4 ساعات.. ليلة أسطورية لـ أنغام مع جمهور جدة

أمتعت الفنانة أنغام، على مدار أربع ساعات، جمهورها السعودي، في الحفل الأول لألبومها الجديد “تيجي نصيب”، الذي أقيم في جدة بحضور كامل الجمهور بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن والموسيقى.

 

واعتلت أنغام المسرح بأغنية “تيجي نصيب” بفستان أبيض وسط تصفيق كبير من الجمهور وتصفيق حاد استمر لأكثر من دقيقة، كما حرصت على توجيه الشكر للفنان أكرم حسني الذي كانت أغنيته بمثابة أول ظهور لأكرم. التعاون معها كشاعرة بالإضافة إلى أغنية ابقى معها.

 

 

كما غنت أنغام “ما الأخبار مين أنت؟”، بحضور بعض أعضاء فريق الألبوم “أمير طعيمة، عزيز الشافعي، أكرم حسني، إيهاب عبد الواحد”.

 

وفي الاستراحة الثانية، واصلت أنغام باقتها الغنائية بين الاستمرارية القديمة في اللهجات المصرية والخليجية، ومنها: “يجرحوك يا أنانية سلمي إيدك وقلبك ربي وسلامك ولا رنين”. الجرس.” “سأكتب لك وعدًا وأعرفها بنفسي وللآخرين.”

 

جمهور الحفل، رغم مدته الطويلة، كان متناغماً تماماً مع أداء أنغام الصوتي. ولم يكن الكرسي خاليا من صاحبه، إضافة إلى الطاقة الكاملة للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، التي قدمت ورقة طبق الأصل من الموسيقى، والنسخ الأصلية للأغاني بالإضافة إلى بعض الآلات الموسيقية الخاصة بالحفلات التي الجمهور ينتظر كل يوم.

 

كما تجتمع أنغام جمهورهم مع أغاني “تيجي نصيب” في البحرين والإمارات، وجاءت المواعيد كالآتي:

تاريخ الحفل في البحرين

بيعت تذاكر حفل البحرين الذي سيقام يوم 20 سبتمبر على مسرح الدانة بالكامل.

 

موعد حفل طيران الإمارات

 

ومن المقرر أن تحيي أنغام حفلاً في كوكا كولا أرينا بدبي يوم 27 سبتمبر، مع توفر التذاكر عبر موقعها الإلكتروني.

 

 

 

 

 

وتضمن ألبوم تيجي نصيب 12 أغنية وحقق 10 ملايين مشاهدة في الأسبوع الأول.

 

وجاءت قائمة الأغاني على النحو التالي:

“من أنت، ولديك قلب، نعمل أشياء، اصمت، خليك معها، ليس هناك وقت، سيأتي الصهر، القلوب أسرار، ما الجديد، كان بريئا، ماذا سأفعل” اخبرك “

 

التفاصيل الأولى عن ألبوم أنغام الجديد

وأعلنت أنغام عن ألبومها الجديد عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة مربكة تزيد من تعطش جمهورها لتفاصيل ألبومها الجديد وظهورها في الصور.

ألبوم أنغام الخاص

 

واحتوت الصورة الترويجية للألبوم على مفاجأة فنية، وهي اسم شركة أنغام، معلنة أن الألبوم من إنتاجها الخاص.

 

وفي مايو الماضي، كشفت أنغام، خلال لقاء تلفزيوني بعد إحدى حفلاتها، عن تحضيراتها للألبوم الجديد، وأنها انتهت بالفعل من تسجيل الأغاني مع فريق محترم من الشعراء والملحنين والموزعين.

 

ألبوم أنغام الأخير “نكتة” 2020

 

وآخر ألبومات أنغام كان الباقة الخليجية “نكتة” الذي صدر عام 2020. وتضمن الألبوم 15 أغنية منها “نكتة، غريبة، لا تتفاجأ، آخر لقاء، عدم يقين، اسمك حبي، هنا وهناك”. ، مع عدد من كبار المنتجين. الأغنية الخليجية من ألحان الشعراء بدر بن عبد المحسن، عبد الرحمن بن مساعد، تركي آل الشيخ، الجديل وقوس، وألحان سهم وصادق الشاعر.

 

وسبق ذلك بسنتين ألبوم خليجي آخر عام 2018، ضم اثنتي عشرة أغنية، أبرزها: “لا تهجوا، مستحيل، اهدي قلبه، إذا حلفت، خانوك، سيؤذونك سنفعل”. وحققت أغنية “أقابلك إلى أين؟” نجاحا جماهيريا كبيرا في الوطن العربي، خاصة في حفلات أنغام بدول الخليج، حيث ساد الانسجام بينها وبين جمهورها، مع تفاعل ملحوظ مع هذه الأنواع من غنائها. الإصدارات.

ألبوم “حالة خاصة جدًا” 2019

أما باللهجة المصرية، فقد أطلقت أنغام ألبوم “حالة خاصة جدا” عام 2019، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ولقيت أغانيه إقبالا كبيرا في الحفلات حتى الآن. احتوى الألبوم على 14 أغنية منها: “بكلمات النسيان، نزوة، هدنة، على حواسك في “هدأت أيامي” التي تعاونت فيها مع شعراء كبار منهم “أمير طعيمة، رياض الخولي، أحمد الخولي”. -المالكي”، ومن الملحنين: “خالد عز، هشام بولس، مدين” ومن الموزعين: “أحمد إبراهيم، نادر حمدي”.

 

وفي غضون أربع سنوات سجل أغاني أنغام المنفردة

 

وواصلت أنغام طرح أغانٍ فردية على مدار السنوات الأربع الماضية، من بينها “إنه نفس الشوق، ستفتقدك، نفضل أن نرقص، بعتها كثيرًا، لوحة باهتة، لإرضائك، نسينا أن نعيش”. ” وانتهى بأغنية “نسيانك”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى