رياضة

مصر تتقدم على المجر في كأس ديفيز للتنس

فاز منتخبنا الوطني للتنس للرجال على نظيره المجري في منافسات المجموعة الأولى لكأس ديفيز العالمية الحالية على الملعب الرئيسي بنادي الجزيرة بنتيجة 2:1. وتفوق الفراعنة على المنتخب المجري الدولي بعد فوز النجمين الكابتن واللاعب محمد صفوت وكريم مأمون بالثنائي على الثنائي المجري بيتر فاجتا وجريجلي مادراسز، مما منح مصر تقدما تاريخيا على منافس قوي للغاية.

تألق محمد صفوت وكريم مأمون

وقدم النجمان محمد صفوت وكريم مأمون أداء نبيلا وبطوليا ورجوليا للغاية ومنحا الفوز للفراعنة في إحدى مباراتي الفردي التي ستقام اليوم أيضا والتي سيلعب فيها محمد صفوت مبدئيا مع بيروس. وفي حالة فوز النجم صفوت ستعلن مصر رسميا أنها حققت نجاحا تاريخيا على حساب المجر، وفي حالة الفشل سيلعب الفريقان المباراة الخامسة والأخيرة. ستكون مباراة حاسمة حيث سيجتمع نجمنا عمرو عسراوي ومات فالكوش لتحديد فوز الفريقين.

دعم كبير للمنتخب ضد المجر في بطولة كأس ديفيز للتنس

ارتفعت معنويات لاعبي فريقنا المكون من محمد صفوت لاعبا وكابتن، كريم مأمون، عمرو عسراوي، مايكل باسم وفارس زكريا، بشكل كبير حيث أن هناك حالة من التفاؤل بالنصر والإنجازات الكبيرة، وجود دعم استثنائي. ودعم من مجلس إدارة اتحاد التنس بقيادة الكابتن إسماعيل الشافعي، والجماهير المتواجدة في مدرجات الملعب المركزي، والتي تدعم اللاعبين بين لحظة وأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى