اخبار مصر

حالة الطقس الآن في مصر.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين

حالة الطقس الان . أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس الحالية في مصر، مشيرة إلى تحسن نسبي في الأحوال الجوية على مستوى البلاد.

حالة الطقس الآن

وأوضحت إدارة الأرصاد الجوية، الأحوال الجوية الحالية، حيث يسود طقس حار ورطب على معظم المناطق نهارا، بينما يسود طقس حار ورطب في كافة المناطق، ويسود طقس معتدل ورطب على السواحل الشمالية خلال ساعات الليل.

الطقس اليوم

عندما يتحسن الطقس

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية ستتحسن اعتباراً من اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 وحتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي في معظم المناطق، لتتراوح القيم بين درجتين إلى ثلاث درجات مئوية، مع ارتفاع نسبة الرطوبة باستمرار.

طقس

سبب تحسن الأحوال الجوية

وأرجعت هيئة الأرصاد الجوية سبب تحسن الأحوال الجوية هذا الأسبوع إلى تأثر البلاد بالمرتفع المركزي المرتفع المعروف بمرتفع الأزور، والذي يتزامن مع تواجد كتل هوائية شمالية قادمة من جنوب غرب أوروبا مروراً بالبحر الأبيض المتوسط.

الأحوال الجوية الآن في مصر

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن الظواهر الجوية اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، هي الرياح معتدلة، تنشط أحيانًا على فترات متقطعة على مناطق بالقاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس

الظواهر الجوية اليوم السبت 14 سبتمبر 2024

أما حالة البحر المتوسط فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح شمالية غربية.

أما البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح شمالية غربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى