رياضة

الأهلي يحذر لاعبيه من أسلحة جورماهيا.. وجلسة “كولر” تعيد آمال “كهربا”

يعقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في العاصمة الكينية نيروبي عصر اليوم السبت، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام جورماهيا الكيني غدًا الأحد، في ذهاب دور الـ 32 بأبطال أفريقيا. الدوري.

 

وسافرت بعثة الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة إلى نيروبي لخوض مباراة أمام جورماهيا في مستهل مشوار الفريق بالموسم الجديد وبعد غياب أكثر من 40 يوما على نهاية الموسم. موسم الدوري الممتاز بعد انسحاب الاهلي من كأس مصر.

 

وبحسب بعض مقاطع الفيديو التي حصل عليها الجهاز الفني في الساعات الماضية، من المنتظر أن يقوم السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي بإلقاء محاضرة فنية للاعبيه للتركيز على نقاط القوة والضعف في الفريق الكيني.

 

وحذر كوهلر، في التدريبات الأخيرة، لاعبيه من الاستهانة بالخصم، ودعا إلى التركيز الشديد لتجاوز عقبة الفريق الكيني وضمان التأهل لدور المجموعات، خاصة أن الفريق لديه التزامات مهمة هذا الشهر، وتحديدا يوم 27 سبتمبر المقبل أمام الزمالك للمنافسة. في نهائي كأس السوبر الأفريقي بالمملكة العربية السعودية.

 

انتعشت آمال محمود عبد المنعم “كهربا”، مهاجم الفريق، في العودة للمشاركة والحصول على فرصة اللعب، بعد اللقاء الذي عقده مع كوهلر بحضور سامي قمصر المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

 

ووعد كهربا مدربه بالتركيز وتصحيح بعض المشاكل التي أدت إلى الخلاف الفني بينهما في الآونة الأخيرة. كما أكد مجددا رغبته في العودة بقوة إلى صفوف الفريق، فيما أشار المدرب السويسري إلى أن الملعب يشكل العامل الحاسم بين جميع اللاعبين بالنسبة له.

 

في المقابل، طلب كولر تأجيل البت في صفقة الهولندي ديبيس أووسو سيكر، الجناح الصيني لفريق تشجيانغ بروفيشنال، كما تم سؤال الإدارة عن عقده ومبلغ راتبه السنوي.

 

وقرر كوهلر تأجيل هذا الملف حتى نهاية الشهر الجاري من أجل تقييم احتياجات الفريق بشكل أكثر دقة، خاصة وأن الأهلي قرر إضافة خمسة لاعبين إلى القائمة الإفريقية وهم يوسف عبد الحفيظ، أحمد عابدين، مصطفى أبو العال. – خير وسمير محمد، وعمر الساعي، ولذلك سيحاول تعزيز الفريق بعد لقاء جورماهيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى