رياضة

كارلوس ستراندبيرج.. صفقة أشعلت “خناقة” الزمالك والأهلي

أثار المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج الصراع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، لكن الصراع هذه المرة يدور خارج المستطيل الأخضر ويستهدف من سيخرج كفائز بخدماته في الوقت الحالي. سوف يظهر الميركاتو الصيفي .

وأوضحت شبكة “سبورت ديجيتال” التركية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب في تعويض خسارة بوبيندزا الجابوني، من خلال التعاقد مع اللاعب السويدي كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور.

وبحسب التقارير، فإن نادي الزمالك هو النادي المصري الثاني الذي يرتبط اسمه بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات، بعد الأهلي الذي بدأ أيضًا مفاوضاته للحصول على خدمات اللاعب قبل أيام.

ويرغب هاتاي سبور في التخلص من ستراندبرج بسبب راتبه المرتفع، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم بشكتاش فنسنت أبو بكر قبل أيام.

أرقام ستراندبيرج

وانضم ستراندبيرج إلى فريق هاتاي سبور التركي في صيف 2023، ولعب معه 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 15 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

لعب كارلوس ستراندبيرج 252 مباراة خلال مسيرته الكروية وساهم في تسجيل 168 هدفًا مع 140 هدفًا و28 تمريرة حاسمة. وتعكس هذه الإحصائيات تأثيره الكبير على الفرق التي لعب لها ومساهمته في تحقيق الانتصارات.

الحياة الأوروبية لكارلوس ستراندبرج

تبلغ القيمة السوقية لكارلوس ستراندبيرج حوالي 2.2 مليون يورو، مما يعكس تقدير السوق لمهاراته وإمكاناته العالية كأحد المهاجمين المتميزين.

ولعب ستراندبيرج لعدة أندية أوروبية مرموقة، من بينها سيسكا موسكو في روسيا وكلوب بروج في بلجيكا، مما ساهم في تطوير مهاراته الفنية والبدنية.

حصل على لقب الدوري السويدي لكرة القدم مع نادي مالمو، مما أبرز نجاحه في الدوري المحلي وقدرته على تحقيق البطولات مع الفرق التي يمثلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى