رياضة

تفاصيل الاجتماع الحاسم بين كولر ولجنة تخطيط الأهلي.. طلبات عاجلة وصدام

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، تفاصيل اللقاء بين السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي لحل العديد من القضايا الشائكة.

وقال خالد الإتربي عبر قناته على يوتيوب: “لجنة التخطيط اجتمعت مع مارسيل كولر لوضع اللمسات النهائية على الصفقات، وكان كولر ينتظره للحديث عن بعض الأمور، وحضر هاني رمزي رئيس اللجنة الكشفية”، أمير توفيق. ورئيس لجنة التعاقدات، وأعضاء لجنة التخطيط للاتفاق على الاتفاقيات التي سيبرمها الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف خالد الإتربي: «اللقاء جاء بإصرار من مارسيل كوهلر بعد أن علم برغبة المهاجم رقم 1 بالنسبة له، قادش الفنزويلي الذي يلعب في أحد الفرق البرتغالية، في الانتقال إلى ليون المكسيكي». أعرف المهاجمين المتاحين واللاعب الإفريقي الثاني الذي يلعب في أوروبا وأكد: “من الضروري الأخذ في الاعتبار وجود كوناتي لأن هناك احتمال أن يحدث شيء جديد”.

وتابع خالد الإتربي: «جزء من اعتراضات كوهلر في اللقاء، أنه قدم لاعبين صرف مجهودهم الفني في التقييم، ثم تفاجأ بانتقالهم لفريق آخر، وأنه «لا يريد وضعهم في فريق آخر». إعادتهم إلى نفس الظروف التي وجد نفسه فيها عندما وقع عقدًا مع أنتوني موديست.”

وأشار خالد الإتربي: «تم عرض ثلاثة مهاجمين آخرين على مارسيل كوهلر لاختيار واحد منهم، وقال كوهلر إن هذه هي المرة الأخيرة التي سيزيل فيها لاعبين من الترشيحات».

وأوضح خالد الإتربي: “أكد كوهلر أنه ليس لديه وقت متاح بسبب كأس السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية وأنه يريد رؤية فريقه الجديد بكل التفاصيل وأنه وصل إلى الحاجة لزيادة الراتب. “جودة الأجانب وحتى الآن لم يشاهد سوى العروض الوشيكة للاعبيه ورحيل متواضع”.

وتابع خالد الإتربي: “أكد كوهلر أنه لا يجب أن يكون في الفريق لاعب محترف ويجب أن يجلس على مقاعد البدلاء للاعب محلي. وهذا هو سبب اعتراض كوهلر على فكرة المهاجمين”. حتى يتمكن وسام أبو علي من التألق، لكنه يريد أن يكون مهاجما آخر إلى جانبه حتى “يكون منصة للعب عليها وتألق سام بوجود لن يُمنع مهاجم.”

وتابع خالد الإتربي: “بالنسبة للأجنحة، طالب كوهلر بلاعبين أفضل من المتوفرين حاليا في الفريق، وقررت لجنة التخطيط التابعة لمارسيل كوهلر التعاقد مع جميع اللاعبين الذين يريدهم”.

وأكد خالد الإتربي: “في لقاء اليوم أصر كوهلر على التعاقد مع يحيى عطية الله وعرض عليه ثلاثة لاعبين بدلا من يحيى عطية الله لأن لجنة التخطيط رفضت وجوده، لكن كوهلر أصر على يحيى عطية الله. “.”

وأضاف خالد الاتربي: «هناك أمور أخرى غير تعاقدية لم تتم مناقشتها من باب المصلحة، لكن هناك أمور إدارية تمت مناقشتها دون الخوض في تفاصيل أخرى».

وأكد خالد الإتربي: “كوهلر طلب كلمات واضحة وملموسة حول مستقبل دفاع النادي الأهلي. هل محمد عبد المنعم مكمل أم لا؟ ووعد بالتعاقد مع محمد عبد المنعم لاعب أجنبي في نفس المكان”.

وقال خالد الإتربي: “بشأن رحيل محمد الشناوي؟ كلام كوهلر واضح: إذا كان اللاعب لديه الرغبة في الرحيل فلا مشكلة لديه، ويرى أن الشناوي هو قائد الفريق”. هذه النقطة وتم الاتفاق على أن يكون هذا الملف مع محمود الخطيب”.

واختتم خالد الإتربي: “التجديد لعلي معلول؟ وتقرر تأجيل إدراجه في القائمة بسبب حالته الصحية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى