اخبار مصر

أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتيال ترامب.. مقتل وإصابة 4 جمهوريين

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المرشح للانتخابات المقبلة، مشيراً إلى سقوط أربعة جرحى، بينهم قتيل.

وتابع خلال استضافته برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، أن ترامب أنقذ نفسه من الموت لأنه ارتدى قميصا مضادا للرصاص يحميه من رصاصتين وصلتا إلى أذنه.

وأشار الصحفي أحمد موسى إلى أن رجال الخدمة السرية وقفوا بعيدا ولم يفعلوا شيئا وأنهم وصلوا بعد أن تعرض ترامب للضرب والجرح وسيل منه الدم.

وأضاف أن هذا المشهد الذي حدث اليوم عندما نهض ترامب بمنتهى القوة والتحدي، كان مشهد النصر في الخامس من نوفمبر، مضيفا أن لقطة ترامب وهو يرفع يده الملطخة بالدماء للعالم أجمع ذهبت عندما عبر عن قدرته على التحدي.

وأضاف أن الهجوم كان على بعد 200 متر، وأوضح أن السلاح المستخدم لمهاجمة ترامب يستخدم في عمليات القتل الجماعي واستخدم في العديد من المجازر الأخيرة في أمريكا.

وقال إن الخطاب الأمريكي الأخير كان تحريضيا وكارثيا ويحرض على العنف، حيث أعلن بايدن قبل أيام أنه لن يسمح لترامب بالفوز بالانتخابات الأمريكية ولو على جثته.

وخلص الصحفي أحمد موسى إلى أن الرؤساء الأمريكيين لديهم حراس من الخدمة السرية، مضيفا أنه قبل الاغتيال ظهر المتهم في اغتيال ترامب في فيديو يهاجم فيه الحزب الجمهوري ويعبر عن كراهيته له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى