رياضة

بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل وينفرد بصدارة البوندسليجا

بايرن ميونخ هو الفريق الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأولى في الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم، بعد فوزه بسهولة على مضيفه هولشتاين كيل 6-1 في الجولة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم السبت.

حقق النادي البافاري فوزًا مبكرًا بعد أن تقدم بثلاثة أهداف في أول 13 دقيقة ضد كيل الصاعد حديثًا إلى الدرجة الأولى.

وتألق هاري كين، الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي، بشكل لافت، حيث سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) وساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز المذهل للنادي البافاري.

وحافظ بايرن على نقاطه الكاملة، وحقق فوزه الثالث على التوالي، ورفع رصيده من النقاط في الصدارة إلى تسع نقاط، فيما ظل كيلي في المركز الأخير بلا نقاط.

وسجل الوافد الجديد الواعد جمال موسيالا ثالث أسرع هدف في تاريخ الدوري الألماني بعد 15 ثانية فقط، مستفيدا من تمريرة من الهداف الإنجليزي هاري كين.

وتفوق كين على نفسه وفي الدقيقة السابعة، بعد خطأ فادح من مدافع كيل لويس هولتبي، استغله سيرج جنابري، ليسدد الكرة لكين الذي سدد بسهولة في الزاوية القريبة.

الهدف الثالث جاء عن طريق النيران الصديقة وسجله نيكولاي ريمبرج بالخطأ في الدقيقة 13 عندما حاول إبعاد الكرة من جمال موسيالا.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، سجل كين هدفيه الثاني والرابع لنادي بايرن بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مسجلا هدفه الثالث هذا الموسم بعد تصدره قائمة الهدافين الموسم الماضي، والذي كان أول ظهور له مع نادي بايرن ميونخ بعد انضمامه من نادي توتنهام الإنجليزي.

وسجل المهاجم الفرنسي مايكل أوليس هدفه الأول في الدوري الألماني، مسجلا الهدف الخامس للنادي البافاري في الدقيقة 67 بعد تسديدة من زميله ألفونسو ديفيز.

وقبل ثماني دقائق من نهاية المباراة، سجل أرمين جيجوفيتش هدف كييل الوحيد مستفيدا من تمريرة تيموتوز بوشكز.

وسجل كين الثلاثية بتسجيله هدفه الثالث والسادس لبايرن ميونخ من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى