العالم

مناظرة هاريس وترامب.. مصير لقاء الحسم الجديد قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية (تفاصيل)

تتوقع بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية أن تجري مناظرة جديدة بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ونائبة الرئيس الحالية كامالا هاريس خلال الفترة المقبلة، قبل بدء الانتخابات المقررة في نوفمبر المقبل.

وانتشرت هذه التوقعات بعد أن أظهرت نتائج استطلاع للرأي أجرته بعض الصحف والوكالات، من بينها رويترز وإبسوس، تقدم المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس على المرشح الجمهوري ترامب بنسبة 47% مقابل 42% للفوز بسباق الرئاسة الأمريكية 2024. الانتخابات الرئاسية .

وخلال المناظرة التاريخية التي بدأت يوم الجمعة الماضي 6 سبتمبر/أيلول 2024، أظهرت نتائج استطلاع “رويترز وإبسوس” يومي 21 و28 أغسطس/آب تقدم المرشحة الديمقراطية بخمس نقاط بين الناخبين المسجلين، وهو ما يزيد قليلا عنها. بفارق 4 نقاط عن ترامب

خلال المناظرة التاريخية بين المرشح الديمقراطي هاريس 59 عاما، والمرشح الجمهوري دونالد ترامب 78 عاما، ونظرا لقوتهما في نقاشهما مع المنافس الآخر على الآخر، كان ترامب في دائرة الضوء وتم إدانته بجرم تزوير مستندات تجارية.

وسبق أن أعلن المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، الخميس 13 سبتمبر 2024، رفضه مناظرة جديدة مع منافسته الديمقراطية كامالا هاريس.

وقال الرئيس الأمريكي السابق: “لن تكون هناك مناظرة ثالثة، بعد الأولى مع الرئيس جو بايدن في يونيو والثانية يوم الثلاثاء مع نائب الرئيس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى