رياضة

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كوهلر، لمواجهة جورماهيا الكيني، اليوم، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلي لخوض المباراة الافتتاحية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، في الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب نيايو الوطني.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وجورماهيا

أعلنت قناة أبوظبي الرياضية عن نقل مباراة الأهلي ضد كينيا جورماهيا على قناتها المفتوحة اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً.

وألقى مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة عبر الفيديو للاعبين قبل التوجه إلى ملعب جورماهيا الكيني للاستعداد لمواجهة الفريقين عصر اليوم.

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي وكينيا بين جورماهيا أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أنه تم تكليف فريق من الحكام من موريشيوس لإدارة مباراة جورماهيا الكيني والأهلي الكيني، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا. ويتكون هذا الفريق من اللاعب الوطني أحمد امتياز هيرال، ويعاونه مواطنه جوبيان ساليش مساعد أول، جايمسينغ يوفاري، مساعد ثاني، والحكم الرابع ستيف خوان.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من قميص أحمر وشورت أبيض وجورب أحمر، ويرتدي حارس المرمى قميصًا سماوي اللون، بينما يرتدي فريق جورماهيا قميصًا كاملًا. – فوق الفريق – فريق أخضر، ويرتدي حارس مرمى فريقه فريقًا أرجوانيًا بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى