رياضة

مدير المنتخب الأولمبي: الأجواء داخل المعسكر تساعد على حصد ميدالية أولمبية

أكد محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي المصري، قوة المباراة الودية التي خاضها منتخب الفراعنة الصغار أمام أوكرانيا استعدادًا لأولمبياد باريس 2024، خاصة أنها تأتي من مدرسة أوروبية مختلفة عن المنافسين السابقين.

وأشار حرب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، إلى أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي يطالب لاعبيه بالضغط على المنافسين. ، يجب تنفيذ أفكاره حتى يتمكن الفريق من تسجيل النقاط ضد أوكرانيا.

وأوضح أن قائمة الانتظار تضم أربعة لاعبين لن يغادروا فرنسا وأن استمرارهم في المنتخب الأولمبي ضروري بناء على طلب ميكالي، تحسبا للحاجة إلى أحدهم في حالة إصابة أحد لاعبي القائمة الأساسية. .

وأضاف حرب أن محمود صابر سيغيب عن أول مباراتين للمنتخب الأوليمبي بسبب الإقصاء في نهائي أفريقيا، فيما كان المنتخب الأولمبي قويا في مباراته الودية وأهدر أكثر من فرصة للتسجيل.

واختتم تصريحاته قائلا إن دور محمد النني وأحمد سيد زيزو مهم للغاية فهما لاعبان ذوا خبرة، حيث يجتمع النني مع اللاعبين يوميا لتحفيزهم، كما يفعل زيزو، ويكونون في حالة من الفرحة الكبيرة و أجواء رائعة في معسكر الفراعنة تساهم في تحقيق ميدالية أولمبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى