رياضة

هل يستطيع موبيندزا المشاركة مع رابيد بوخارست في المباريات؟ رئيس النادي يجيب

تصدر الغابوني آرون بوبيندزا المنضم حديثا لصفوف رابيد بوخارست الروماني عناوين الصحف المصرية والرومانية بعد أن أثار اللاعب ضجة في الموسم الماضي عندما انتقل إلى الزمالك ثم رفض الانتقال إلى القاهرة وانتقل إلى رابيد الروماني. بوخارست، في الوقت الذي أكد فيه الزمالك وجود البطاقة الدولية للاعب في حوزته.

من جانبه، أعرب فيوريل مولدوفا، رئيس نادي رابيد بوخارست الروماني، عن رضاه التام عن العقود التي أبرمها النادي تحت قيادة المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم سينسيناتي الأمريكي، بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر هذا العام. تم تضمينه في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان رابيد بوخارست قد أعلن تعاقده مع بوبيندزا رغم إتمام شروط الانتقال إلى الزمالك ووصول البطاقة الدولية للاعب الجابوني.

وقال فيوريل مولدوفا في تصريحات للموقع الرسمي لفريق رابيد بوخارست: “أنا سعيد للغاية بالعقود الجديدة. لقد تم دمج اللاعبين الأربعة في الفريق بطريقة طبيعية للغاية”.

وأضاف: “سيكون توبياس كريستنسن وكونستانتين جرامميني متاحين للمدرب ماريوس سوموديكا اعتبارًا من مباراة الاثنين المقبل”.

وقالت مولدوفا: “نتبع كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمنح الثنائي كلينتون نجي وآرون بوبيندزا فرصة العمل مع الفريق في أسرع وقت ممكن، وقد تدرب اللاعبان مع الفريق أمس”.

واختتمت مولدوفا: “بعد الانتهاء من كل هذه التفاصيل، نتطلع إلى مباراة الاثنين بأمل وسعداء لأن كل شيء يسير وفقًا للخطة بالنسبة للوافدين الجدد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى