رياضة

مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا يلا شوت بث مباشر yalla shoot يلا كورة مباراة الأهلي بث مباشر بـدون تقطيع

مشاهدة مباراة الاهلي vs جورماهيا يلا شوت بث مباشر يلا شوت مباراة يلا كورة بث مباشر الاهلي بدون انقطاع. ينتظر الملايين من مشجعي النادي الأهلي المصري بفارغ الصبر بداية أولى مباريات فريقهم في موسم دوري أبطال أفريقيا 2024-2025. وسيواجه العملاق الأحمر مواطنه الكيني جورماهيا في مباراة يتطلع الجميع فيها إلى بداية قوية وواعدة. وتقام هذه المباراة عصر اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

وتقام هذه المواجهة ضمن ذهاب دور الـ32 للبطولة، التي تعتبر الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة الإفريقية. ويستعد الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب التي فاز بها في دوري أبطال أفريقيا، لهذه المباراة بعد فترة إعداد مكثفة ويهدف إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الدفاع عن لقبه وتحقيق المزيد من الإنجازات القارية. تحقيق النجاح.

كما تمثل المباراة تحدياً كبيراً للفريق حيث ستقام على ملعب نيايو الوطني حيث تسود أجواء حماسية ودعم كبير من جماهير جورماهيا. ومن الممكن أن تشكل هذه الأجواء ضغوطاً إضافية على الأهلي، لكن خبرة لاعبيه وجهازه الفني ستكون حاسمة في التعامل مع هذه الظروف.

في المقابل، يدخل فريق جورماهيا المباراة بآمال كبيرة في تقديم أداء قوي يسهم في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه. وسيرغب المنتخب الكيني في الاستفادة من اللعب على أرضه وفي أجواء عائلية لزيادة فرصه في التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وجورماهيا

أعلنت قناة أبوظبي الرياضية اليوم عن نقل مباراة النادي الأهلي أمام جورماهيا الكيني على قناتها المفتوحة، مما يتيح للجماهير مشاهدة هذه المباراة الهامة مباشرة. يبدأ الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا 2024-2025 بمباراة أمام جورماهيا عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة. اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

وتقام المباراة على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، حيث يسعى الأهلي لتحقيق بداية قوية تعزز حظوظه في التأهل للدور المقبل. وتعد هذه المباراة اختبارًا حاسمًا للمنتخب المصري في سعيه للدفاع عن لقبه القاري.

وتمثل مباراة الإياب المقررة يوم السبت المقبل والتي ستقام على استاد القاهرة، فرصة مهمة للأهلي لتعزيز مكانته في البطولة. وسيحتاج الأهلي إلى تقديم أداء مميز في مباراة اليوم للحصول على أفضلية قبل مباراة الإياب، حيث يأمل الفريق وجماهيره في تحقيق نتائج إيجابية تضمن لهم التأهل في البطولة والمنافسة القوية على لقب أفريقيا. عنوان.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على النايل سات

التردد: 12091

عامل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 5/6

حكم مباراة الاهلي وجورماهيا

وكلف الاتحاد الأفريقي الكاف طاقم تحكيم من موريشيوس لإدارة مباراة اليوم يتكون من اللاعب الوطني أحمد امتياز هيرال، ويعاونه مواطنه جوبيان ساليش مساعدا أول، وجايمسينج يوفاري مساعدا ثانيا، والحكم الرابع ستيف جوان.

ولم يشارك الأهلي في الجولة 64 من دوري أبطال أفريقيا، حيث استبعده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من البطولة بناء على تصنيفه. في المقابل، تأهل جورماهيا للدور التمهيدي الثاني ليواجه الأهلي على حساب المريخ جوبا الذي تغلب عليه بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

يسعى الأهلي لتحقيق حلم الفوز بالمسابقة الأعرق في القارة للمرة الـ13 في تاريخه بعد أن تعاقد عملاق الكرة المصرية مع أربعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يدخل العملاق الأحمر السوق المغربي من خلال صفقة مع الكرة المصرية. ومن بين نجمي “أسود الأطلس”، مدافع المحور أشرف داري والظهير الأيسر يحيى، كما ضم مدافع المحور يوسف أيمن المعار من فريق الدحيل القطري، وعمر الساعي نجم الفريق الإسماعيلي السابق.

من ناحية أخرى، باعت إدارة النادي الأهلي نجم الفريق محمد عبد المنعم لنادي نيس الفرنسي مقابل 4.2 مليون يورو، كما قامت بإعارة الثلاثي أليو ديينج وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي “كريستو” إلى الفريق. نادي الخلود السعودي، النادي القطري والنادي الصفاقسي التونسي.

في المقابل، لم يتم تجديد عقد المهاجم الفرنسي أنطوني موديست بسبب متوسط مستوى أدائه في موسم 2023-2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى