ترفيه

شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف

وتعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال أغانيها السبعة، تناقضا بين النجاح المتكرر للأغاني المحذوفة، والتي تواصل طرحها شيئا فشيئا، رغم استمرار شركة روتانا في متابعة قرارات حذفها.

شيرين عبد الوهاب.. العالم وعدني بنجاح كبير رغم الإلغاء

وأغنية “رجعت لي الدنيا” هي الأغنية السابعة لشيرين عبد الوهاب في ألبومها الجديد، والتي تطرح أغانيها تدريجيا دون الكشف عن العنوان.

 

رجعت لي الدنيا من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي وكلماتهم تروى

 

 

لقد جعلني العالم أعتاد على الخسارة… الخسارة وعندما أحب شيئاً يتركني وشأني كل لحظة فرح قصيرة جدًا لقد راقبني الحزن طوال حياتي عندما دخلت حياتي قلت: “لقد جاءتني السعادة”. والسعادة معي وقريبة مني

 

 

لكنك ابتعدت عني أيضًا لقد اختفى حلمي كالعادة ربما قلت أنني أحب الحزن علاوة على ذلك، فهو سيتركني، مثلك تمامًا ولكن هذه هي الحاجة الوحيدة الشخص الذي يتابعني دائمًا

 

 

ذات يوم أتيت واتصلت بي قلت إنني أستطيع أن أفعل شيئًا وسيفاجئني ذلك رأيت أجمل عالم قادم اليوم، ما كان يضايقني اختفى بشكل خطير عندما جئت رأيت نفسي في صباح أجمل أوه، لقد أصبح لدي حلم أخيرًا

 

ونلاحظ أن الأغاني حازت على شعبية جماهيرية واسعة وجرت محاولات لنشرها على المواقع الموسيقية وتقديمها بجودة عالية. ونجحت الأغاني في جذب جمهورها رغم صعوبة تقديمها بشكل جيد ورسمي والالتزام بسلسلة الإشكاليات القانونية للإنتاج.

 

 

وطرحت شيرين عبد الوهاب الأغنية عبر

 

وطرحت شيرين عبد الوهاب 6 أغنيات جديدة: “اللي يقابل حبيبي ياريت أنساك، لسه في بالي هنحتفل يا كنز حياتي، قال: تنساني”، وتم حذفها بالكامل على اليوتيوب. والتغطية الإلكترونية لأي موقع أو منصة أو صفحة تم نشر الأغاني فيها بسبب الأزمة التي لا تزال قائمة في روتانا.

وكانت أغنية “عسل حياتي” أحدث أغنية أطلقتها شيرين، وحظيت بإقبال جماهيري كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وبدأ معجبوها في عمل فيديوهات بصورهم للأغنية.

أغنية “عسل حياتي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع النابلسي، أوتار سعيد كمال، جيتار لأحمد حسين، تسجيل ومكساج وماسترينج لخالد سند. وجاء في الكلمات: “القرار الصعب قرارك، والقرار الأحلى هو أن حياتي رحلة. لقد قررت البقاء مع نفسي ونذرت لك ولها. أصعب قرار هو أنت، وأحلى قرار هو أن أبقى معك. أحببتك حبًا لم يعرفه أحد. سافرت معك إلى القمر، يا قمر، مررت بكل شيء معك لقد عانيت، اهتممت بك، أحببتك، الحب الذي لم يعرفه أي إنسان سافرت معك إلى القمر يا قمر أريد أن أبقى معك حتى النهاية حتى آخر لحظة وحتى آخر نفس أتنفسه في حضنك وتبقى وحدك وأشرب حتى آخر قطرة من بحر العسل يا حبيبي كل حياتي

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد حاولت وضع الأغاني السبع على منصة إلكترونية عالية الجودة، إلا أنها سرعان ما تم حذفها

وكانت مدة تواجد الأغاني على هذا الرابط قصيرة، حيث تم حذف الأغاني بعد نصف ساعة من صدورها ولم تعد الآن متاحة على الرابط الذي قدمته شيرين لجمهورها، في محاولة جديدة منها لوضع الأغاني على منصات ومواقع مختلفة لتوفير تجربة استماع جيدة لأغانيهم.

وسرعان ما تم إلغاؤه، كما كان الحال في الماضي، عندما تم حذف الأغاني بسرعة عبر موقع يوتيوب بسبب حقوق ملكية روتانا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى