رياضة

أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم

أكد أحمد عبد الحليم، نجم الكرة المصرية، أن الزمالك حقق فوزا مهما على الشرطة الكينية وأن المنافسين فريق جيد، ودخل ملعبه لأول مرة منذ سبع سنوات، معبرا عن فرحته رغم البعض أخطاء.

وقال في حديثه عبر قناة Box to Box المذاعة على قناة etc: “اللاعبون لم يجتمعوا منذ فترة طويلة والفوز على الشرطة الكينية أمر جيد والفريق لا يزال في مرحلة الإعداد”. هدف سعيد كان جيدا، وحزنت على المذيع واستوديو التحليل سواء خالد بيومي أو محمود فتح الله، لأن الفريق لم يحصل على حقوقه بين شوطي المباراة”.

وأضاف: “الزمالك بدأ المباراة بشكل جيد وفي الشوط الثاني كان هناك تراجع بدني لبعض لاعبي الفريق الأبيض، لكن الأهم هو الحفاظ على نتيجة الفوز وهذا الأهم للجهاز الفني”. “منح اللاعبين فترة راحة في مباراة الإياب، لكن دون التقليل من شأن الخصم، وهذا هو الحال أيضًا. “من الجيد رفع معنويات اللاعبين.”

وتابع: “الزمالك لم يستعين بأي لاعبين جدد في هذه المباراة ويحتاج الفريق إلى التدعيم في المرحلة المقبلة قبل مباراة مهمة في القاهرة ومن الضروري أيضا الفوز بها والزمالك هو المرشح الأول” للفوز بالبطولة. لأنه هو صاحب اللقب.”

وتابع: “عبد الله السعيد من أفضل الهدافين في الكرة المصرية، حتى لو كان لاعب وسط بالأساس ولا يلعب في خط الهجوم، ويحتاج إلى منحه المزيد من الحرية الهجومية”. إلى مرمى الخصم كلما كان ذلك أفضل، لكن جوميز يطلب منه القيام ببعض الأعمال الدفاعية.

وأضاف: “الزمالك واجه “تحديات بدنية” طبيعية في بداية الموسم وسيصل إلى المستوى الفني العالي بعد 7 أو 8 مباريات، لكن رغم تراجع الأداء إلا أن الفريق تمكن من الحفاظ على الصدارة”. والأهم من ذلك أنها تخطت المباراة التالية ثم اتجهت إلى مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأتم: “كأس السوبر صعب بالتأكيد ونأمل أن نتمكن من الاستمتاع به بين القطبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى